بسبب مستحقات نادي الوشم

هل يُخصم 3 نقاط من الرائد؟

الجمعة ١٨ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:٠١ مساءً
هل يُخصم 3 نقاط من الرائد؟
المواطن - مروة نبيل

أثار القرار الذي أصدرته لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، تجاه نادي الرائد حالة من الجدل بشأن خصم نقاط من رصيده.

حقيقة خصم نقاط من الرائد:

ولفتت الإدارة عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى عدم صحة الأنباء المتداولة بشأن خصم 3 نقاط من الفريق الأول لكرة القدم.

وأكد مجلس إدارة نادي الرائد أن القرار صدر من لجنة الانضباط والأخلاق بمهلة لمدة 30 يوم حول مطالبات نادي الوشم بمبلغ بدل تدريب للاعب عبدالله المقرن، مشددًا على أنه سيقوم بتسوية المطالبة قريبًا.

وكانت لجنة الانضباط قد أقرت خصم 3 نقاط من الرائد؛ نظرًا لامتناعه عن تنفيذ قرار غرفة فض المنازعات الصادر لصالح نادي الوشم، حيث ستخصم النقاط تلقائيًّا حال مضي 30 يومًا دون سداد المستحقات.

دوري محمد بن سلمان:

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الريداوي لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط، من الفوز في 3 مباريات والخسارة في 4 لقاءات، والتعادل في مواجهة.