بعد توديع كأس الملك على حساب الفتح

3 أزمات تُلاحق الهلال في دوري المحترفين

الجمعة ١٨ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٣٩ مساءً
3 أزمات تُلاحق الهلال في دوري المحترفين
المواطن - محمد سمعه

صُدم جمهور نادي الهلال، وذلك بسبب الأداء الباهت للفريق الكروي الأول في آخر مباراتين ضد فريقي الوحدة والفتح، حيث ودع الأزرق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمس الخميس بعد الخسارة من الفتح بنتيجة 2-0.

وأبدى جمهور الأزرق غضبه مؤخرًا على السياسة الفنية للمدرب الروماني رازفان لوشيسكو حيث أبدوا غضبهم من عملية التدوير غير المبررة وصنع الكثير من التغييرات في تشكيلة الفريق.

وتُوجد 3 أزمات تُلاحق أزرق العاصمة خلال مشواره المقبل في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عدم تصحيح الأخطاء كلف الأزرق الكثير

الأزمة الأولى هي الغرور الذي وصل له ربما المدرب لوشيسكو حيث لم يُصحح أخطاء مباراة الوحدة في الدوري التي خسرها الهلال يوم الأحد الماضي، لتتكرر نفس الأخطاء في لقاء الفتح ويُودع الأزرق بسببها كأس الملك.

4 عناصر في الهلال تم استهلاكم بدنيًا

أما الأزمة الثانية فهي ضرورة توجه لوشيسكو لإجراء التدوير الصحيح الذي يُفيد الفريق بإراحة كل من الفرنسي بافيتيمبي جوميز والإيطالي سيباستيان جيوفنكو والبيروفي أندري كاريلو والكولومبي جوستافو كويلار، وإلا إذا استمر الفريق بنفس عناصره فسوف يخسر المزيد من النقاط بالفترة المقبلة.

والأزمة الثالثة هي عدم تجديد دماء الفريق حتى الآن بالصفقات المفيدة مع ارتفاع متوسط الأعمار بالفريق بشكل لافت للنظر، حيث يُوجد على سبيل المثال، المهاجم عبدالله الحمدان لاعب الشباب المرشح للانضمام إلى الهلال ليكون بديلًا للفرنسي جوميز.