أكثر 6 مباريات تهديفًا في دوري محمد بن سلمان

المواطن - مروة نبيل
دوري محمد بن سلمان

شهدت العديد من المباريات ضمن منافسات الدور الأول من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي غزارة تهديفية.

6 مباريات اتسمت بالغزارة التهديفية

واتسمت 6 مباريات في الدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالغزارة التهديفية، بعدما تم تسجيل 38 هدفًا خلالها، وتُعد نتيجة 4/2 الأكثر تكرارًا في 4 لقاءات، ونتيجة 4/3 تكررت في مواجهتين.

العين والفتح
مباراة العين والفتح

وجاءت المباريات التي شهدت تسجيل أكثر من 5 أهداف، كالتالي؛ العين ضد الفتح في الجولة الثالثة، والتي حسمها النموذجي بنتيجة 4/2، وخسر الفريق العيناوي في الجولة التالية أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وذلك وفقًا لـ”دوري بلس”.

وفاز ضمك على الأهلي بنتيجة 4/3 في الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تفوق الاتفاق على الفريق الضمكاوي في الجولة التالية برباعية مقابل هدفين، وبنتيجة 4/2 فاز أبها على العين والشباب على الوحدة.

دوري محمد بن سلمان
مباراة الوحدة والشباب – المصدر spl

جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان

وجاءت جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة الـ15 والدور الأول، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ30 نقطة، وبفارق نقطة عن الشباب والأهلي أصحاب المركزين الثاني والثالث، ثم الاتحاد رابعًا بـ25 نقطة.

الهلال
فريق الهلال – المصدر موقع دوري المحترفين الرسمي

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون خامسًا برصيد 24 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن النصر، الاتفاق وأبها أصحاب المراكز السادس والسابع والثامن، ثم القادسية برصيد 20 نقطة، بالتساوي مع الوحدة صاحب المركز العاشر.

ويتواجد الفتح في المركز الـ11 برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطتين عن الباطن، الفيصلي والرائد أصحاب المراكز الـ12 و13 و14، ثم ضمك برصيد 12 نقطة، ويتذيل العين جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 10 نقاط.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3327262