ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي

إنجاز خرافي لـ كريستيانو رونالدو بعد فوز يوفنتوس على أودينيزي

الإثنين ٤ يناير ٢٠٢١ الساعة ٢:١٨ مساءً
إنجاز خرافي لـ كريستيانو رونالدو بعد فوز يوفنتوس على أودينيزي
المواطن - محمد سمعه

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي إنجازًا خرافيًا؛ وذلك بعد أن سجل هدفين لليوفي في مباراة أودينيزي التي أُقيمت مساء أمس الأحد بالجولة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي.

وبعد أن سجل رونالدو هدفين في لقاء اليوفي وأودينيزي، أصبح النجم البرتغالي محرزًا 21 هدفًا للموسم الخامس عشر على التوالي مع الأندية والمنتخب البرتغالي.

كريستيانو رونالدو في صدارة هدافي الدوري الإيطالي 

وتمكن كريستيانو رونالدو من الوصول إلى 14 هدفًا في صدارة هدافي الدوري الإيطالي بفارق هدفين عن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان الذي سجل 12 هدفًا.

رونالدو في مباراة يوفنتوس وأودينيزي
رونالدو في لقاء اليوفي وأودينيزي

أحداث مباراة يوفنتوس وأودينيزي

وبدأت مباراة اليوفي ضد أودينيزي بضغط قوي من لاعبي اليوفي حيث استلم رونالدو الكرة بالدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول ليسددها بقوة لكنها مرت بسلام على مرمى حارس أودينيزي.

وبعد ذلك أهدر الويلزي آرون رامسي فرصة محققة لتسجيل الهدف الأول لـ يوفنتوس بعدما تلقى كرة عرضية متقنة من اللاعب فريدريكو كيزا.

وعند حلول الدقيقة العاشرة، من الشوط الأول تم إلغاء هدف لفريق أودينيزي وذلك بعد لمس اللاعب دي بول للكرة بيده.

وتمكن كريستيانو رونالدو من إحراز الهدف الأول لفريق يوفنتوس بالدقيقة الحادية والثلاثين بعدما أطلق قذيفة سكنت الشباك على يسار الحارس.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن اللاعب كيزا من إحراز الهدف الثاني لليوفي بالدقيقة الخمسين بعد تمريرة متقنة من رونالدو.

وعند حلول الدقيقة الثانية والخمسين، تمكن رامسي وبعد معاناة من إحراز الهدف الثالث لـ اليوفي بعدما سدد الكرة، ثم ارتدت له من حارس أودينيزي، ليسددها مرة أخرى لكن الحكم ألغى الهدف بسبب وجود لمسة يد على رامسي.

وتوج رونالدو نفسه بطلًا لـ مباراة يوفنتوس وأودينيزي بإحرازه الهدف الشخصي الثاني له والثالث للبيانكونيري بالدقيقة السبعين، ثم قلص فريق أودينيزي الفارق محرزًا الهدف الأول عبر اللاعب زيجيلار بالدقيقة التسعين، بينما سجل الأرجنتيني باولو ديبالا رابع أهداف اليوفي بالدقيقة الـ93 بعدما انفرد بمرمى أودينيزي وصوب الكرة داخل الشباك.

وبعد المباراة يحتل اليوفي المركز الخامس في الدوري الإيطالي برصيد 27 نقطة، بينما يتواجد فريق أودينيزي بالمركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.

يوفنتوس وأودينيزي
جانب من مباراة اليوفي وأودينيزي