الآسيوي عن دوري محمد بن سلمان: الهلال ينتفض والنصر يواصل صحوته
مسلطًا الضوء على أبرز أحداث الجولة الـ14

الآسيوي عن دوري محمد بن سلمان: الهلال ينتفض والنصر يواصل صحوته

الساعة 5:14 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الآسيوي عن دوري محمد بن سلمان: الهلال ينتفض والنصر يواصل صحوته مباراة الهلال والتعاون
المواطن - مروة نبيل

سلط الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، الضوء على أبرز أحداث منافسات الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مشيدًا بعودة الهلال إلى الانتصارات، ومواصلة النصر لصحوته خلال المباريات الأخيرة.

الآسيوي يُسلط الضوء على الجولة الـ14

وكتب حساب بطولة دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “عمر السومة (الأهلي)، بيتروس ماثيوس (النصر)، هزاع الهزاع (الاتفاق)، إيميليو زيلايا (ضمك) وبافيتيمبي غوميز (الهلال)”.

وحفز حساب البطولة الرسمي الجماهير للتصويت على النجم الأفضل عبر موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الإلكتروني، وعلق قائلًا: “طالع حصاد الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين وصوت لأفضل لاعب”.

عمر السومة
السومة

الهلال يعود للانتصارات والنصر يواصل انتفاضته

وعلق الاتحاد الآسيوي على أحداث الجولة الـ14، قائلًا: “دخل نادي الهلال المتصدر هذه الجولة وهو يبحث عن تحقيق الفوز الأول بعد التعادل في 4 مباريات على التوالي، وقد نجح الفريق في تحقيق ما يريد بعدما تغلب على التعاون 2-0″.

وتابع في تقريره: “وجاء هدفي الفوز للهلال بواسطة الفرنسي بافيتمبي غوميز بالدقيقة الثانية من تسديدة مقصية، والأرجنتيني لوسيانو سيتو (50) من تسديدة مقصية أيضاً”.

غوميز
غوميز يحتفل بالهدف

وفي المقابل، اكتفى نادي الشباب صاحب المركز الثاني بالتعادل مع الفيصلي 1-1، حيث تقدم الفيصلي عبر هدف أحمد الفقي بالدقيقة السابعة، قبل أن يدرك الشباب التعادل عن طريق فابيو مارتينيز (34).

الشباب
لاعبو الشباب يحتفلون بالهدف

وأردف: “واصل النصر عودته القوية، بعدما حقق الفوز الرابع على التوالي، عندما تفوق على الوحدة 3-1، وسجل للفائز غونزالو مارتينيز (9) وبيتروس ماثيوس (67 و87 من ضربة جزاء) وللخاسر لويس غوستافو (5)”.

النصر
لاعبو النصر

وتابع: “ونجح الأهلي في تحقيق فوز كبير على أبها بنتيجة 3-0، وجاءت الأهداف بواسطة عمر السومة (11 و14) وعبدالرحمن غريب (90)، كما استعاد الاتحاد توازنه بتحقيق الفوز على العين 2-1، وسجل للاتحاد هارون كامارا (13) ورومارينيو (24)، وللعين جيتيرسون دوس سانتوس (87)”.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد

وأضاف: “وفاز الاتفاق على الرائد 3-2، حيث سجل للفائز اليريك باربوسا (79) وهزاع الهزاع (87 و89) وللخاسر جلال الداودي (36) وعبدالله المقرن (63).. وفي باقي المباريات فاز ضمك على الباطن 2-0، وسجل الهدفين إيميليو زيلايا من ضربتي جزاء (45 و68)، كما تعادل القادسية مع الفتح 1-1”.

ضمك ضد الباطن
جانب من المباراة


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :