الاتحاد يقلب الطاولة ويتأهل إلى نهائي البطولة العربية

المواطن - مروة نبيل
الاتحاد

نجح الاتحاد في تحويل تأخره ضد الشباب بهدف إلى فوز بهدفين، ليخطف بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”، بمجموع المباراتين بنتيجة 4/ 3.

مباراة الاتحاد والشباب

وبدأت مباراة الاتحاد والشباب التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع بشكل سريع، حيث نجح البرتغالي فابيو مارتينيز في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 59 ثانية فقط.

وتلقى مارتينيز تمريرة مميزة من تركي العمار على حدود منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة صاروخية مباغتة ويهز شباك الفريق الأول لكرة القدم بالعميد مبكرًا، ليضغط العميد بحثًا عن تعديل النتيجة، ولكن لم تنجح محاولاته لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

الاتحاد ضد الشباب
جانب من المباراة

العميد إلى نهائي البطولة العربية:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل العميد ضغطه بحثًا عن تعديل النتيجة، قبل أن ينجح البرازيلي رومارينيو في هز شباك الشباب عند الدقيقة 74، بعدما ضغط على حارس الليوث، ليسدد الكرة بقوة.

وانتفض لاعبو العميد بعد هدف رومارينيو، ولعب فهد المولد كرة عرضية مميزة، سددها ألكسندر بريجوفيتش من داخل منطقة الجزاء ليهز شباك الليوث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليتأهل الاتحاد إلى نهائي البطولة العربية للأندية.

وينتظر الاتحاد، الفريق المتأهل من مواجهة الإسماعيلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي في نهائي البطولة العربية للأندية، علمًا بأن الفريق المصري فاز على أرضه ذهابًا بهدف دون رد.

مباراة الاتحاد والشباب
احتفال اللاعبون
البطولة العربية
بريجوفيتش يحتفل بالهدف


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3278656