الباطن يتجاوز العين بثنائية في دوري محمد بن سلمان
ضمن منافسات الجولة الـ15

الباطن يتجاوز العين بثنائية في دوري محمد بن سلمان

الساعة 5:48 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الباطن يتجاوز العين بثنائية في دوري محمد بن سلمان احتفال فابيو - المصدر حساب دوري المحترفين على تويتر
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الباطن ضد العين ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بتحقيق الفريق السماوي لفوز هام بهدفين مقابل هدف.

تعادل سلبي في الشوط الأول

وبدأت مباراة الباطن ضد العين التي أُقيمت على ملعب السماوي بشكل سريع، حيث ضغط أصحاب الأرض أملًا في تسجيل هدف مبكر وتسهيل مهمة اللاعبين في خطف الثلاث نقاط.

وحصل الفريق السماوي على ركلة جزاء في الدقيقة 34، سددها فابيو إلا أن حارس مرمى الفريق العيناوي أمين بخاري، تألق وتصدى لها، ليُحافظ على نظافة شباكه.

وواصل الفريق السماوي الضغط وسجل هدفًا من كرة رأسية عند الدقيقة 36، إلا أن الحكم ألغاه بعد اللجوء من تقنية الفيديو، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة الباطن ضد العين بالتعادل بدون أهداف.

الباطن والعين
نتيجة الشوط الأول – المصدر حساب دوري المحترفين على تويتر

الباطن يهز شباك العين بثنائية

ومع بداية الشوط الثاني، واصل الفريق السماوي الضغط، وحصل على خطأ من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يُسجل عمر السحيمي هدفًا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 58، لتشتعل أحداث المباراة.

ونجح فابيو أبرو في تعزيز تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن بهدف ثان عند الدقيقة 75 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه عرضية مميزة، وأحرز خوانبي آنور هدفًا للفريق الضيف عند الدقيقة 94، لتنتهي المباراة بفوز السماوي.

وبعد مباراة اليوم، رفع الفريق السماوي رصيده إلى 16 نقطة ليتقدم إلى المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين تذيل الترتيب برصيد 10 نقاط.

الباطن
احتفال فابيو – المصدر حساب دوري المحترفين على تويتر

شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :