التعاون في طريقه لحسم صفقة لاتينية لـ3 مواسم
لتدعيم صفوفه بالميركاتو الشتوي

التعاون في طريقه لحسم صفقة لاتينية لـ3 مواسم

الساعة 5:15 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
التعاون في طريقه لحسم صفقة لاتينية لـ3 مواسم أليخاندرو
المواطن - مروة نبيل

اقترب نادي التعاون من التعاقد مع لاعب نيويورك ريد بولز الأمريكي، أليخاندرو روميرو جامارا الملقب بـ”كاكو”، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

التعاون يقترب من ضم أليخاندرو

وكشف المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، المكسيكي سيزار لويس ميلو، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن توصل نادي التعاون لاتفاق مع كاكو، من أجل الانضمام إلى صفوفه لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر.

وولد أليخاندرو روميرو جامارا صاحب الـ26 عامًا، في الأرجنتين، ويحمل الجنسية الباراغوانية أيضًا، ويلعب في مركز صانع الألعاب، وفي حالة إتمام سكري القصيم للصفقة سيكون مفيدًا للغاية، خاصة أنه يمتاز بالمهارة ويملك خبرة كبيرة.

وتمكن سكري القصيم من الحصول على شهادة الكفاءة المالية، والتي تسمح له بتسجيل لاعبين محترفين جدد خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وتسعى الإدارة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة.

أليخاندرو روميرو جامارا
أليخاندرو

دوري محمد بن سلمان

واختتم سكري القصيم منافسات الدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالفوز على ضمك بنتيجة 3/1، حيث أحرز لياندر تاوامبا هاتريك، فيما تمكن دوماغوج أنتوليتش من تسجيل هدف فريقه الوحيد من ركلة جزاء.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من الفوز 6 مرات والتعادل في مثلها، والخسارة 3 مرات.

التعاون ضد ضمك
جانب من المباراة – المصدر موقع دوري المحترفين الرسمي

شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :