الحميد يُكافئ لاعبي التعاون

المواطن - مروة نبيل
التعاون

قدم العضو الذهبي في نادي التعاون، الشيخ عبدالعزيز الحميد مكافأة مالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز على نظيره ضمك.

الحميد يُكافئ التعاون

وأشار حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الإدارة سلمت، اليوم الخميس، للاعبي الفريق الأول لكرة القدم مكافأة الفوز على ضمك، والتي تكفل بها الشيخ عبدالعزيز الحميد، لدعم اللاعبين وتحفيزهم على تقديم الأفضل.

ومن جهته، قدم رئيس مجلس إدارة نادي التعاون، علي الشايعي جزيل الشكر والتقدير لـ”عبدالعزيز الحميد”، على دعمه واهتمامه الكبيرين بسكري القصيم، متمنيًا أن يواصل الفريق نتائجه الإيجابية وأن يُحقق طموحات كل محبيه.

التعاون ضد ضمك
مباراة التعاون وضمك – المصدر موقع دوري المحترفين الرسمي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون لمواجهة نظيره الفيصلي، مساء بعد غد السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لتجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بدنيًا وفنيًا بشكل مميز، لمواصلة تقديم الأداء الجيد مع بداية منافسات الدور الثاني.

التعاون
لاعبو سكري القصيم – المصدر @AltaawounFC

دوري محمد بن سلمان

واختتم سكري القصيم منافسات الدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالفوز على ضمك بنتيجة 3/1، حيث أحرز لياندر تاوامبا هاتريك، فيما تمكن دوماغوج أنتوليتش من تسجيل هدف فريقه الوحيد من ركلة جزاء.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من الفوز 6 مرات والتعادل في مثلها، والخسارة 3 مرات.

التعاون
سكري القصيم


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3327367