الرائد الأكثر حصولًا على البطاقات الحمراء بـ دوري محمد بن سلمان

المواطن - مروة نبيل
الرائد

يُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد الأكثر حصولًا على البطاقات الحمراء ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

الرائد الأكثر حصولًا على البطاقات الحمراء

وكشف حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن قائمة أكثر الفرق حصولًا على البطاقات الحمراء خلال الـ13 جولة الماضية، ويتصدرها نجم فريق الرائد برصيد 4 مرات.

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية 3 بطاقات حمراء حتى الآن، فيما نالت 3 فرق بطاقتين حمراوين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهي؛ الفتح والوحدة وضمك.

دوري محمد بن سلمان
الوحدة

ترتيب دوري محمد بن سلمان

وجاء ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة الـ13، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ26 نقطة، وبفارق نقطة عن الشباب، ثم الأهلي بـ23 نقطة، يليه التعاون برصيد 21 نقطة، بالتساوي مع الاتحاد.

ويحتل أبها المركز السادس برصيد 20 نقطة، متساويًا مع الوحدة، وحل الاتفاق ثامنًا برصيد 18 نقطة، بالتساوي مع القادسية، ثم النصر والفتح بـ17 نقطة لكل منهما، ويتواجد الفيصلي في المركز الـ12 برصيد 14 نقطة.

ويقع الباطن في المركز الـ13 برصيد 13 نقطة، بالتساوي مع الرائد، ثم العين بـ10 نقاط، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 9 نقاط.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3306487