المسعود: والد عبدالله الحمدان أوقف المفاوضات
بعد توقيعه للهلال في صفقة انتقال حر

المسعود: والد عبدالله الحمدان أوقف المفاوضات

الساعة 2:25 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المسعود: والد عبدالله الحمدان أوقف المفاوضات احتفال الحمدان - المصدر @SPL
المواطن - مروة نبيل

كشف المتحدث الإعلامي باسم نادي الشباب، أحمد المسعود كواليس المفاوضات مع عبدالله الحمدان لتجديد عقده مع الليوث، قبل أن يوقع لفريق الهلال في صفقة انتقال حر.

المسعود يكشف تفاصيل التفاوض مع عبدالله الحمدان

ونشر المسعود عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة لخطاب نادي الشباب لمهاجمه عبدالله الحمدان بتاريخ 6 سبتمبر الماضي، وآخر لرد اللاعب الذي رفض العرض، وعلق قائلًا: “وحتى تكون الأمور أكثر دقةً ووضوحًا”.

 

عبدالله الحمدان
خطاب الشباب – المصدر حساب أحمد المسعود على تويتر

وأعاد المسعود نشر فيديو لتصريحات بندر الراشد في برنامج “الديوانية”، وقال فيه: “إدارة الشباب قدمت مبلغ 6 ملايين ريال للحمدان، بالإضافة لسيارة له ولوالده، وطريقة المفاوضات المنفرة مع الصليهم هي نفسها كانت مع الحمدان، وعلى جماهير الشباب ألّا تبكي على من ذهب من اللاعبين”.

 

عبدالله الحمدان
رد الحمدان على الخطاب – المصدر حساب أحمد المسعود على تويتر

ورد المسعود على تصريحات الراشد، قائلًا: “ما ورد هنا غير صحيح!!.. والد اللاعب أوقف المفاوضات منذ أشهر، وفضل عدم الرد انتظارًا للفترة الحرة للتوقيع مع الهلال.. فأين هي المفاوضات المنفرة ؟!”.

وواصل المتحدث الإعلامي باسم نادي الشباب حديثه عن مفاوضات عبدالله الحمدان قائلًا: “وإن كان الضيف يجهل المعلومة فالأفضل ألّا يخوض فيما لا يدرك! وألّا يحاول النيل من العمل الكبير داخل النادي بطريقة انتهازية وغير مهنية”.

 

عبدالله الحمدان
الحمدان – المصدر حساب نادي الهلال على تويتر

الحمدان هلاليًا رسميًا

ودخل عبدالله الحمدان صاحب الـ21 عامًا الفترة الحرة من عقده مؤخرًا، والتي تسمح له بالتوقيع لأي نادٍ دون الحصول على موافقة ناديه، ليستطيع الانتقال إلى أي فريق في صفقة انتقال حر بعد نهاية الموسم، قبل أن يوقع لنادي الهلال رسميًا.

وأعلن نادي الهلال، مساء أمس الثلاثاء، عن تعاقده رسميًا مع المهاجم الحمدان لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة 5 مواسم، بداية من الموسم الرياضي المقبل، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :