الهلال السوداني يضم ألفاس باول بدعم آل الشيخ
قادمًا من إنتر ميامي الأمريكي

الهلال السوداني يضم ألفاس باول بدعم آل الشيخ

الساعة 7:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال السوداني يضم ألفاس باول بدعم آل الشيخ تركي آل الشيخ
المواطن - مروة نبيل

كشف نادي الهلال السوداني، مساء اليوم الثلاثاء، عن حسمه لصفقة جديدة، حيث تعاقد مع الجامايكي الدولي ألفاس باول قادمًا من فريق إنتر ميامي الأمريكي، بدعم من رئيس الهيئة العامة للترفيه، مالك نادي ألميريا، تركي آل الشيخ.

ألفاس باول ينضم إلى الهلال السوداني

وذكر النادي السوداني في بيان رسمي: “أكمل الهلال تعاقده مع نجم منتخب جامايكا ألفاس ألفيس باول، بعقد يمتد إلى نهاية الموسم الحالي مع إمكانية التجديد لموسم إضافي”.

وتابع الهلال السوداني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تقدم مجلس الإدارة بالشكر إلى تركي آل الشيخ، الرئيس الفخري للنادي، الذي تكفل بقيمة الصفقة”.

ويلعب ألفيس باول صاحب الـ26 عامًا، في مركز الظهير الأيمن، ولكنه يُجيد اللعب أيضًا في قلب الدفاع، وبدأ مسيرته في الدوري الجامايكي لكرة القدم، قبل أن يلعب في عدد من الأندية الأمريكية آخرها إنتر ميامي، وشارك مع منتخب بلاده في 49 مباراة.

 

نجم الهلال السوداني ألفاس باول
ألفاس باول

تركي آل الشيخ يواصل دعمه

وأعلن تركي آل الشيخ مؤخرًا عن قبوله الرئاسة الشرفية لنادي الهلال السوداني، واعدًا الجماهير ببذل كل ما في وسعه لتطوير الفريق وتحقيق آمالهم، قبل أن يُقدم مكافأة مالية كبرى لتحفيز اللاعبين، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كما أعلن النادي السوداني قبل بضعة أيام عن حسم صفقة السنغالي إبراهيما نداي صاحب الـ22 عامًا، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي لوزيرن السويسري بعد منافسة قوية من الأندية الأوروبية، وذلك بدعم من تركي آل الشيخ.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :