الهلال يفقد متعب المفرج في السوبر
بعد تعرضه للإصابة

الهلال يفقد متعب المفرج في السوبر

الساعة 5:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهلال يفقد متعب المفرج في السوبر المفرج
المواطن - مروة نبيل

تأكد غياب متعب المفرج عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد نظيره النصر في كأس السوبر السعودي، بسبب معاناته من الإصابة.

متعب المفرج يغيب

وذكر حساب الرياضية الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل: “الهلال يخسر متعب المفرج قبل كأس السوبر بسبب إصابة بتمدد في العضلة، يحتاج على إثرها إلى برنامج علاجي لمدة أسبوعين”.

ويلعب الهلال ضد النصر، مساء يوم السبت المقبل، على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، في كأس السوبر السعودي والذي تم تغيير مسماه في نسخة عام 2021، بعد توقيع اتحاد الكرة لاتفاقية مع شركة مياه بيرين.

ومن المقرر أن يتم الاحتكام مباشرة لركلات الترجيح بعد التعادل في الأشواط الأصلية، حيث لن تكون هناك أشواط إضافية في كأس السوبر السعودي 2021، ويمكن الاطلاع على تفاصيل الاجتماع الفني عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

متعب المفرج
المفرج

الهلال والنصر في كأس السوبر

واستقرت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على حكم كأس بيرين للسوبر السعودي، حيث سيُدير اللقاء الحكم الإيطالي الدولي دانيلي أورستو الذي تولى إدارة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2020.

وتُعد مباراة الهلال والنصر المرتقبة هي رقم 13 بين الفريقين في مواجهات الكؤوس بعيدًا عن مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وشهدت تفوقًا كبيرًا للاعبي الأزرق، حيث تمكنوا من تحقيق الفوز 7 مرات، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

كأس السوبر السعودي
تصميم كأس السوبر


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :