الوحدة يسعى لضم عمر خربين
بعد أنباء رحيله عن الهلال

الوحدة يسعى لضم عمر خربين

الساعة 11:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الوحدة يسعى لضم عمر خربين خربين
المواطن - مروة نبيل

يحظى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، السوري عمر خربين، باهتمام عدد من الأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

عمر خربين مطلوب في الوحدة:

وأكد حساب “الاتحاد الرياضي” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن الوحدة الإماراتي دخل في مفاوضات من أجل ضم عمر خربين، بجانب رغبته في التعاقد مع نجم الأهلي المصري، حسين الشحات، لتدعيم صفوفه.

وينتهي تعاقد عمر خربين مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بنهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، ولا يرغب المدرب الروماني رازفان لوشيسكو في استمراره، وأكدت تقارير توصل الإدارة لاتفاق معه لفسخ عقده بالتراضي.

وسبق أن ارتبط اسم خربين بالرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم والانضمام إلى الزمالك المصري قبل أن تتوقف المفاوضات قبل بداية الموسم، ولكن تؤكد تقارير مؤخرًا أن الفريق الأبيض يرغب في ضمه لتعويض رحيل لاعبيه المتوقع.

عمر خربين
خربين

الهلال في دوري محمد بن سلمان:

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الأهلي، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، ينفرد الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز الثالث بـ22 نقطة.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هل يتفاوض الاتحاد مع عمر خربين؟

تسعى إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي لتدعيم