قاد بيرنلي لتحقيق فوز قاتل

بارنز يُعلق على هدفه رقم 100 في ليفربول

الجمعة ٢٢ يناير ٢٠٢١ الساعة ١٢:٣٣ مساءً
بارنز يُعلق على هدفه رقم 100 في ليفربول
المواطن - مروة نبيل

أكد مهاجم بيرنلي، آشلي بارنز أنه كان يتوقع الوصول إلى الهدف رقم 100 في وقت مبكر من مسيرته الكروية، معربًا عن سعادته بتسجيله لهدف قاتل في شباك ليفربول.

بارنز سعيد بهدفه التاريخي ضد ليفربول

وعلق بارنز خلال تصريحاته لموقع نادي بيرنلي الرسمي، على هدفه التاريخي أمام ليفربول قائلًا: “إنه هدف استثنائي الوصول إلى هدفي رقم 100 في ملعب مثل هذا هو أمر استثنائي”.

وتابع مهاجم بيرنلي تصريحاته قائلًا: “كان يجب حدوثه منذ فترة طويلة، أشعر بخيبة أمل لعدم تحقيق لكن في وقت مبكر لكن كمهاجم يجب أن تشعر بالثقة أمام المرمى.. لحسن الحظ أتى الأمر ثماره أمام ليفربول”.

وأضاف: “قبل تسديد الكرة كنت أعلم ماذا سأفعل بها، سددتها في المكان الذي أردته.. إنه إنجاز كبير بالوصول إلى 100 هدف، لكن الأهم هو أننا جئنا إلى هنا وقمنا بعملنا وحصدنا النقاط الثلاث”.

 

بارنز ضد ليفربول
بارنز لحظة تسديد ركلة الجزاء

بيرنلي يسقط الريدز في الدوري الإنجليزي

ولعب ليفربول ضد بيرنلي على ملعب “أنفيلد”، مساء أمس الخميس، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليواصل الريدز نتائجه المخيبة هذا الموسم، ويخسر بهدف دون رد، سجله بارنز من ركلة جزاء عند الدقيقة 83.

وتجمد رصيد الريدز عند 34 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق 6 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر، فيما رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيرنلي رصيده إلى 19 نقطة ليتقدم إلى المركز الـ16.

ليفربول ضد بيرنلي
جانب من المباراة