باريس سان جيرمان يعترف برغبته في ضم ميسي

المواطن - محمد سمعه
ليونيل ميسي

اعترف البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برغبة ناديه في ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة Foot Mercato الفرنسية اليوم الأحد أن ليوناردو أقر برغبة ناديه حول ضم النجم الأرجنتيني، مضيفًا أن فريق العاصمة الفرنسية يتابع آخر تطورات مصيره مع نادي برشلونة.

وبسبب راتب اللاعب الأرجنتيني الضخم فإن فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان هما الوحيدين في العالم القادرين على دفع الرواتب الضخمة للاعبين النجوم، حيث تحدثت تقارير صحفية من قبل عن رغبة الناديين في ضم البرغوث الأرجنتيني في حال قرر وبصورة نهائية الرحيل عن برشلونة.

لماذا يملك باريس سان جيرمان الأفضلية لضم ميسي ؟

وبعد تعاقد باريس سان جيرمان مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو فستكون فرص انضمام ميسي للفريق الباريسي كبيرة بسبب التناغم والعلاقة الجيدة بين بوتشيتينو ومواطنه.

وفي سياق آخر، أصبح النجم الأرجنتيني مهددًا بالإيقاف لمدة 12 مباراة بعد أن طُرد بالبطاقة الحمراء المباشرة في مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو أمس الأحد في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقالت صحيفة ” آس ” الإسبانية إن قوانين الاتحاد الإسباني لكرة القدم تُشير إلى أن ميسي قد يتم إيقافه من 2 إلى 3 مباريات، وهذا عندما يكون العنف في إطار الحصول على الكرة داخل أرض الملعب، وليس بعيدًا عن أرض الملعب أو بعد إيقاف المباراة.

الإيقاف 12 مباراة يهدد نجم برشلونة 

وقد يتم إيقاف البرغوث الأرجنتيني من 4 إلى 12 مباراة في حال كان اللاعب المطرود اعتدى على لاعب آخر بعد إيقاف اللعب أو بعيدًا عن سياق اللقاء، مما يعني أن العقوبة هنا قد تصل لإيقاف 12 لقاءً بشكل مباشر لأن العنف كان خارج إطار الاحتكاك للحصول على الكرة.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3306504