ليحقق إنجازاً تاريخياً بالدوري الإسباني

بيدري يُبدع في مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة

الخميس ٧ يناير ٢٠٢١ الساعة ١:٤٢ مساءً
بيدري يُبدع في مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة
المواطن - مروة نبيل

شهدت مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة تألقًا لافتًا من نجم الفريق الكتالوني الشاب بيدري جونزاليس، ليكون أبرز لاعبي الفريقين ويُحقق إنجازًا تاريخيًا.

أتلتيك بيلباو ضد برشلونة

ولعب أتلتيك بيلباو ضد برشلونة على ملعب “سان ماميس”، مساء أمس الأربعاء، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الثانية في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وانتهت بتحقيق البارشا لفوز هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

أتلتيك بيلباو ضد برشلونة
بيدري يحتفل بالهدف

وسجل ثلاثية الفريق الكتالوني في مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة بيدري جونزاليس وثنائية للأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقائق 14، 38 و62، فيما سجل هدفي أصحاب الأرض إيناكي ويليامز ومنياين عند الدقيقتين 3 و90.

وبعد مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة، رفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند 21 نقطة في المركز التاسع.

 

برشلونة
لاعبو برشلونة

بيدري يخطف الأنظار

وحقق بيدري رقمًا تاريخيًا، بعد سجل وصنع الهدف الثاني الذي أحرزه ميسي، ليصبح أصغر لاعب يهز الشباك ويُقدم تمريرة حاسمة في مباراة بالدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب “سان ماميس”، حيث يبلغ 18 عامًا و42 يومًا، وذلك وفقًا لـ”أوبتا”.

وعلق بيدري على الفوز بالمباراة قائلًا: “كنا نعلم أنها مباراة مهمة، كنا نعرف كيف سيلعب الخصم بالاعتماد على سرعة ويليامز، بيلباو سجل هدفًا في وقت مبكر وكانت ضربة قوية، لكننا تمكنا من العودة وحصدنا 3 نقاط مهمة للغاية”.

 

برشلونة
بيدري

وتابع حديثه عن مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة خلال تصريحاته لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، قائلًا: “حين يُسجل الخصم هدفًا مبكرًا، فإن الشيء الطبيعي هو الانهيار لكننا فعلنا العكس، كنا واثقين وعرفنا كيف نعود”.

وتحدث بيدري عن الهدف الذي سجله قائلًا “لم أسجل هدفًا بالرأس قبل ذلك، والهدف الذي صنعته لميسي جاء من لعبة فائقة السرعة، فهو كان يتحدث معي وأخبرني أنه بمفرده، ولحسن الحظ كان قادرًا على التسجيل”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أنا سعيد لانتصار الفريق والتسجيل والصناعة، ويجب أن نواصل هكذا، فالطريق طويل جدًا ويمكن أن يحدث أي شيء، سنواصل القتال من أجل المركز الأول، يجب علينا مواصلة العمل والتحسن يومًا بعد يوم”.

بيدري جونزاليس
بيدري في المباراة
ميسي وبيدري في مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة
ميسي وبيدري