ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على سلتا فيغو

الأحد ٣ يناير ٢٠٢١ الساعة ١:٣٤ مساءً
ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على سلتا فيغو
المواطن - محمد سمعه

نجح الفريق الكروي الأول في نادي ريال مدريد، في تحقيق فوز مهم على حساب فريق سلتا فيغو بثنائية دون مقابل، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

ريال مدريد يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا

وأصبح الريال يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 36 نقطة بعد الفوز على فريق سلتا فيغو، بينما يتواجد نادي أتلتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 35 نقطة، قبل مواجهة فريق ديبورتيفو ألافيس اليوم الأحد بالجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني.

وتُقام اليوم خمس مباريات في الدوري الإسباني، حيث يلعب أتلتيك بلباو مع فريق إلتشي، بينما يلعب ديبورتيفو ألافيس مع أتلتيكو مدريد، وريال سوسيداد مع نادي أوساسونا، وإيبار ضد غرناطة، بينما يواجه برشلونة فريق هويسكا في تمام الحادية عشرة بتوقيت المملكة من مساء اليوم الأحد.

وسجل كل من لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو هدفي الريال في شباك سلتا فيغو أمس السبت.

ريال مدريد
فاران في مباراة الريال وسلتا فيغو

موعد المباراة المقبلة لـ ريال مدريد في الليجا

وستكون المباراة المقبلة لـ ريال مدريد في الدوري الإسباني ضد فريق أوساسونا ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري حيث تُقام المباراة يوم السبت المقبل.

جدير بالذكر أن ريال سوسيداد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة، بينما يتواجد فريق فياريال في المركز الرابع برصيد 29 نقطة، وإشبيلية بالمركز الخامس برصيد 27 نقطة، أما فريق برشلونة فيحتل المركز السادس برصيد 25 نقطة.

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن عرض إيطالي مُقدم للريال للتعاقد مع نجمه البلجيكي إدين هازارد خلال فترة انتقالات يناير الحالية.