ترتيب الدوري الإسباني قبل مباريات اليوم
أتلتيكو يتصدر والريال يواصل الضغط

ترتيب الدوري الإسباني قبل مباريات اليوم

الساعة 4:30 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ترتيب الدوري الإسباني قبل مباريات اليوم لاعبو أتلتيكو - المصدر حساب النادي على تويتر
المواطن - مروة نبيل

يواصل أتلتيكو مدريد تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، رغم خوضه مباريات أقل عن منافسيه ريال مدريد وبرشلونة، وذلك قبل مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة الـ20.

مباريات اليوم في الدوري الإسباني

وتُقام 4 مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني الممتاز، حيث يلعب أوساسونا مع غرناطة، فيما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضيفًا على إلتشي عند الساعة 6:15 مساءً بتوقيت السعودية.

ويلعب سيلتا فيجو مع إيبار عند الساعة 8:30 مساءً، فيما تُختتم مباريات اليوم بمواجهة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا عند الساعة الحادية عشرة مساءً، وسط طموحات من الروخي بلانكوس بتحقيق الفوز والحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.

 

برشلونة
لاعبو برشلونة – أرشيفية

ترتيب الدوري الإسباني

وجاء ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم قبل مباريات اليوم، كالتالي؛ أتلتيكو مدريد في الصدارة بـ44 نقطة من 17 مباراة، وبفارق 4 نقاط عن ريال مدريد الوصيف، ولكنه خاض 19 لقاء، ثم إشبيلية برصيد 36 نقطة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة المركز الرابع بـ34 نقطة من 18 مباراة، بالتساوي مع فياريال من 20 لقاء، وبفارق 3 نقاط عن ريال سوسيداد، ويقع غرناطة في المركز السابع برصيد 29 نقطة، ثم ريال بيتيس بـ27 نقطة.

ويقع قادش في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 24 نقطة، ويحتل ليفانتي المركز العاشر بـ23 نقطة، بالتساوي مع خيتافي وسيلتا فيجو، ويتواجد أتليتك بلباو في المركز الـ13 برصيد 21 نقطة.

ويتواجد فالنسيا في المركز الـ14 برصيد 20 نقطة، بالتساوي مع بلد الوليد، وبفارق نقطة واحدة عن إيبار صاحب المركز الـ16، ثم ألافيس برصيد 18 نقطة في المركز الـ17، يليه إلتشي برصيد 17 نقطة، متساويًا مع أوساسونا، ويتذيل هويسكا الترتيب بـ13 نقطة.

ترتيب الدوري الاسباني
سواريز – المصدر حساب أتلتيكو مدريد على تويتر

شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :