تطور مفاجئ من ريال مدريد لاستعادة أشرف حكيمي

المواطن - محمد سمعه
أشرف حكيمي

تحدثت تقارير صحفية عن خطة نادي ريال مدريد الإسباني الانتهازية وذلك من أجل استعادة المغربي أشرف حكيمي الذي يلعب حاليًا مع نادي إنتر ميلان الإيطالي.

سبب انتقال أشرف حكيمي لـ إنتر ميلان

وكان حكيمي صاحب الـ22 عامًا انضم لنادي إنتر ميلان في صيف 2020 مقابل 40 مليون يورو حيث فضل الرحيل عن ريال مدريد بعدما علم بصعوبة اللعب في التشكيل الأساسي للريال تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وقالت صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية إنه توجد مفاوضات حاليًا بين ريال مدريد والإنتر من أجل سداد المستحقات المتبقية في صفقة انتقال حكيمي للإنتر.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق المبدئي بين الناديين كان سداد المستحقات في الدفعة الأولى حتى يوم 30 مارس المقبل، وهو الموعد المحدد من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لجميع الأندية الأوروبية من أجل سداد كافة ديونهم لضمان الاستمرار في المشاركة في المسابقات القارية.

ريال مدريد يشعر بالقلق من إدارة الإنتر

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد شعر بالقلق من إدارة إنتر ميلان حول كيفية سداد الدفعة الأولى من مستحقات أشرف حكيمي مما جعله يراجع خطته التي تكمن في قدرته على استعادة الظهير الأيمن المغربي في حال لم يسدد إنتر ميلان مما يعني أن اللاعب المغربي قد ينضم للريال بنهاية الموسم الحالي.

ويعاني إنتر ميلان من أزمة مالية حالية تمثلت في عدم منح الإدارة، الرواتب للاعبين منذ شهر يوليو الماضي.

 


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3316237