شهدت مواجهات عربية بالمجموعات

تعرف على قرعة دوري أبطال إفريقيا 2021

الجمعة ٨ يناير ٢٠٢١ الساعة ٤:٥٢ مساءً
تعرف على قرعة دوري أبطال إفريقيا 2021
المواطن - مروة نبيل

انتهت، قبل قليل، مراسم قرعة دوري أبطال إفريقيا 2021 التي أُقيمت في أحد فنادق القاهرة، وأسفرت عن مواجهات عربية عديدة في مرحلة المجموعات.

قرعة دوري أبطال إفريقيا

وجاءت قرعة دوري أبطال إفريقيا 2021 كالتالي؛ الأهلي المصري بطل النسخة الماضية على رأس المجموعة الأولى التي تضم بجواره كل من؛ فيتا كلوب الكونغولي، سيمبا التنزاني والمريخ السوداني.

مجموعة الأهلي
مجموعة الأهلي

وتضم المجموعة الثانية، مازيمبي الكونغولي، صن داونز الجنوب إفريقي، الهلال السوداني وشباب بلوزداد الجزائري، فيما جاءت المجموعة الثالثة كالتالي؛ الوداد البيضاوي المغربي، حوريا الغيني، بيترو أتلتيكو الأنجولي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وفي المجموعة الرابعة وفقًا لما أسفرت عنه قرعة دوري أبطال إفريقيا 2021، جاءت فرق؛ الترجي الرياضي التونسي، الزمالك المصري، مولودية الجزائري وتونجيت السنغالي.

مجموعة الترجي والزمالك في دوري ابطال افريقيا
المجموعة الرابعة

مواعيد مباريات مرحلة المجموعات

ومن المقرر أن تكون الجولة الأولى يومي 12 و13 فبراير، وتُقام الجولة الثانية يوم 23 من الشهر ذاته، وتُقام الجولة الثالثة يومي 5 و6 مارس، على أن تكون رابع جولات دوري أبطال إفريقيا يوم 16 من الشهر ذاته.

وستُقام منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال إفريقيا يومي 2 و3 أبريل، على أن تُقام الجولة السادسة والأخيرة يومي 9 و10 من الشهر ذاته.