خلال فترة الانتقالات الشتوية

تفاصيل اقتراب الأهلي من جمال بلعمري

2021-01-25 الساعة 4:56
تفاصيل اقتراب الأهلي من جمال بلعمري
المواطن - محمد سمعه
لم يُخف الأهلي إعجابه بقدرات المدافع الجزائري جمال بلعمري لاعب ليون الفرنسي، حيث سعى الراقي للتعاقد معه خلال فترة انتقالات يناير الحالية. وقال الإعلامي والناقد الرياضي حسن عبدالقادر عبر موقع “تويتر” إن عبدالإله مؤمنة رئيس الراقي نجح في إقناع البوسني ألفيس ساريتش بعدم قيده اسمه في قائمة الفريق من أجل ضم بلعمري في اليومين المقبلين. وينوي الراقي التعاقد مع بلعمري لمدة موسمين ونصف الموسم حيث سيحصل لاعب الشباب السابق على راتب سنوي قدره 18 مليون ريال أي ما يقارب الـ4 ملايين يورو وفقًا لتقارير صحفية.

خياران بديلان لـ الأهلي 

وفي وقت سابق، أفاد موقع To10.gr اليوناني أن الراقي بقيادة فلادان مهتم بضم التونسي نسيم هنيد مدافع نادي آيك أثينا اليوناني من أجل تقوية دفاع الراقي. ودخل اسم هنيد كمرشح للانضمام إلى الراقي مع المدافع المغربي جواد ياميق صاحب الـ28 سنة الذي يلعب حاليًّا لفريق بلد الوليد الإسباني. وكان خالد البلطان رئيس نادي الشباب قال : إن عودة بلعمري للسعودية ستتحقق فقط في حال وافقت إدارة الليث على عودته، حيث حدث خلاف بين النادي العاصمي وبلعمري بعد رحيل الأخير لنادي ليون الفرنسي.

حقيقة إلزام الراقي بدفع مبلغ لـ الشباب

يذكر أن القانوني أحمد الأمير كان قال بأن الأهلي، غير ملزم بدفع أي مبالغ مالية لنادي الشباب في حال رغب في ضم بلعمري خلال ميركاتو يناير