جمال عارف يثير الجدل بسبب تسريب خبر عن الاتحاد
قبل مواجهة نادي النصر

جمال عارف يثير الجدل بسبب تسريب خبر عن الاتحاد

الساعة 7:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جمال عارف يثير الجدل بسبب تسريب خبر عن الاتحاد الإعلامي جمال عارف
المواطن - محمد سمعه

أثار الإعلامي والناقد الرياضي جمال عارف الجدل، بعد أن كشف تسريب خبر عن نادي الاتحاد قبل مواجهته المرتقبة ضد نادي النصر بعد غد الأحد.

تسريب خبر مكافأة لاعبي الاتحاد !

وغرد عارف قائلًا قبل قليل عبر حسابه في “تويتر”: “لماذا يحدث تسريب في أخبار تقديم مكافأة للاعبي العميد في مباراتي الهلال والنصر تحديدًا، رغم أن الإدارة تقدم مكافأة الفوز في كل المباريات، والسؤال الأهم، من يُسرب وينشر هذه الأخبار ويركز على توزيعها ونشرها قبل كل مباراة مع هذين الناديين؟! ابحثوا عن المستفيد!!”.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن أنمار الحائلي رئيس العميد حفز اللاعبين قبل مواجهة النصر في الجولة الـ15 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وفقًا لتقارير صحفية بتقديم مكافآت مالية في حال فازوا على العالمي.

فوز الاتحاد وتعثر الشباب والأهلي يضمن له الوصافة:

ويسعى الاتحاد للفوز على النصر والوصول إلى النقطة رقم 27 وبالتالي المنافسة على التواجد في المركز الثاني، في حال تعثر الشباب أمام نادي الوحدة بالجولة الخامسة عشرة، وتعثر الأهلي بالخسارة ضد نادي الاتفاق بعد غد الأحد.

ويسير العميد بصورة جيدة في الموسم، حيث تأهل لنهائي البطولة العربية على حساب فريق الشباب، بالإضافة لتواجده حاليًّا في المركز الرابع في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين، بعد الفوز على نادي العين في الجولة الرابعة عشرة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :