ردًا على مماطلة قائد الهلال حول التجديد

جماهير الهلال تُهاجم سلمان الفرج وتكشف البديل الأفضل

الإثنين ١١ يناير ٢٠٢١ الساعة ٤:٥٣ مساءً
جماهير الهلال تُهاجم سلمان الفرج وتكشف البديل الأفضل
المواطن - محمد سمعه

هاجمت فئات عريضة من جماهير نادي الهلال، اللاعب سلمان الفرج قائد الفريق وذلك بسبب مماطلته حول تجديد العقد مع النادي بالفترة الأخيرة.

وتحدثت تقارير إخبارية عن أن الفرج رفض العرض المُقدم من نادي الهلال، بسبب قلة القيمة المالية فيه، خاصة أن قائد الهلال أبدى عدم رضاه على العرض الذي لا يتناسب مع إمكانياته الفنية وقدراته على حد وصفه وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية”.

ووجهت جماهير الهلال الهجوم واللوم إلى الفرج بسبب إصراره على عدم تجديد العقد، كما انتقدت تصرفه مع النادي الذي يُعد واحدًا من أبنائه، كما أكدوا على أن الهلال له فضل عليه وجعله لاعبًا مشهورًا.

ناصر الدوسري أفضل من سلمان الفرج

وقالت الجماهير الهلالية إنه يجب التفكير من الآن في إعداد اللاعب ناصر الدوسري حيث أكدوا على أنه سيكون أفضل من سلمان الفرج وسيفيد الفريق في حال حصل على فرصة للمشاركة.

وأضافت الجماهير الهلالية أن ناصر الدوسري قادر بقدراته الفنية على أن يكون أفضل لاعب سعودي في الفترة المقبلة.

يذكر أن النصر كان قدم عرضًا ماليًا أعلى من الهلال للفرج بزيادة 3 ملايين ريال عن عرض الأزرق وفقًا للصحيفة، مما يعني أن الهلال مطالب بتقديم عرض أعلى وأكبر من النصر للحفاظ على فرص بقاء قائده في صفوفه.

وسينتهي عقد الفرج الحالي مع الهلال في يونيو 2021، مما يعني أن قائد الهلال يحق له التفاوض والانضمام لأي ناد دون الرجوع لـ الهلال خلال الفترة الحالية.

الهلاليون يهاجمون سلمان الفرج

إنجازات الفرج في الموسم الماضي مع الهلال

وكان الفرج تُوج بـ دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2019/2020 إضافة للفوز بـ دوري أبطال آسيا عام 2019.

وفي وقت سابق، نشر الإعلامي والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، صورة حديثة لـ سلمان الفرج قائد الهلال حيث حضر الأخير حفل زواج أحد أصدقائه.

وعلق المريسل على الصورة بشكل مثير للجدل قائلًا: ” الحمد لله على سلامة الكابتن الفرج الذي لم يستطع مرافقة بعثة الأزرق لمواجهة الباطن، التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق بسبب إصابته بالإنفلونزا، حسب تأكيدات بعض المصادر الإعلامية حيث شوهد أول أمس السبت في حفل زواج أحد أصدقائه”.

وجاء تعليق المريسل كعتاب لقائد الهلال بسبب عدم التزامه بالإجراءات الاحترازية إضافة لتواجده في تجمعات وعدم الحرص على مسافة التباعد الاجتماعي.

والتقط الفرج صورة تذكارية مع وليد عبدالله حارس النصر وبعض ممن حضروا حفل الزواج.

الهلاليون يهاجمون سلمان الفرج

الهلاليون يهاجمون سلمان الفرج