حكام مباريات اليوم في دوري محمد بن سلمان
ضمن منافسات الجولة الـ15

حكام مباريات اليوم في دوري محمد بن سلمان

الساعة 3:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حكام مباريات اليوم في دوري محمد بن سلمان لاعبو الاتحاد - المصدر حساب النادي على تويتر
المواطن - مروة نبيل

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن أسماء حكام مباريات اليوم في افتتاح منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مباريات اليوم

وتنطلق مباريات اليوم عند الساعة 3:55 مساء بمواجهة أبها ضد القادسية التي يُديرها عبدالله الحربي، ويُساعده فيصل القحطاني وسعد السبيعي، والحكم الرابع محمد الدقاش، وحكم الفيديو سامي الجريس، ويُساعده عبدالعزيز البريه.

القادسية
لاعبو القادسية – المصدر حساب دوري المحترفين على تويتر

ويُدير عبدالله الشهري مباراة الفتح ضد الرائد التي ستُقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ويُساعده عمر الجمل وسعد الشبرمي، وسلطان العكيري حكمًا رابعًا، وخالد الجهني حكمًا لتقنية الفيديو، ويُساعده عادل شراحيلي.

الفتح
لاعبو الفتح – المصدر حساب دوري المحترفين على تويتر

وعُين سلطان الحربي حكمًا لمباراة الاتفاق ضد الأهلي التي ستُقام على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ويُساعده عبدالرحيم الشمري وإبراهيم الدخيل، والحكم الرابع عبدالله العويدان، وحكم الفيديو أحمد الرميخاني، ويُساعده محمد وزي.

الأهلي
فريق الأهلي – المصدر حساب النادي على تويتر

الاتحاد ضد النصر

وفي قمة مباريات اليوم، يُدير خالد صلوي مواجهة الاتحاد ضد النصر المقرر إقامتها على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، ويُساعده بدر الشمراني ومحمد العبكري، ومحمد السماعيل حكمًا رابعًا، وحكم الفيديو محمد الحربي، ويُساعده فهد العمري.

نادي الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر حساب النادي على تويتر

وقبل مباراة الاتحاد ضد النصر اليوم، يحتل العميد المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي صاحب المركز السابع.

مباريات اليوم
حكام المباريات – المصدر حساب اتحاد الكرة على تويتر

شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :