النصر الأعلى ديونًا برصيد 76 مليون ريال يليه الاتحاد

خبير قانوني يكشف حقيقة ظُلم النصر والاتحاد بسبب الكفاءة المالية

الجمعة ٨ يناير ٢٠٢١ الساعة ١:٥٩ صباحاً
خبير قانوني يكشف حقيقة ظُلم النصر والاتحاد بسبب الكفاءة المالية
المواطن - محمد سمعه

لم يتمكن ناديا النصر والاتحاد من الحصول على شهادة الكفاءة المالية، وذلك خلال الإعلان أمس الخميس عن الأندية المستحقة وغير المستحقة لـ شهادة الكفاءة المالية.

ورد المحامي محمد الديني حول ما تردد عن ظُلم الناديين من قبل لجنة الكفاءة المالية بسبب عدم حصولهما على شهادة الكفاءة.

وغرد محمد الديني عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “اشتراط الحصول على شهادة الكفاءة المالية يتوافق مع ما نصت عليه المواد 11 فقرة 5 و 19 من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بإلزام الأندية بتقديم ما يثبت سداد الالتزامات المالية كل 3 أشهر”.

وأضاف الديني: “يجوز للجنة في حال عدم تقديم ما يثبت منع النادي من التسجيل لفترة أو فترتين متتاليتين”.

العالمي الأعلى ديونًا بين الأندية

وكان عبدالله كبوها رئيس لجنة الكفاءة المالية أكد أن العالمي عليه ديون بقيمة 76 مليون ريال ليكون النادي الأعلى مديونية يليه نادي الاتحاد.

النصر ينسحب من صفقة تيكسيرا

وبسبب عدم حصول العالمي على شهادة الكفاءة المالية فإن أصفر العاصمة سينسحب من مفاوضات ضم اللاعب البرازيلي أليكس تيكسيرا نجم فريق جيانغسو سوننج الصيني السابق وفقًا للإعلامي عبدالله الحنيان، لأن عدم حصول أصفر العاصمة على شهادة الكفاءة المالية يعني عدم قدرته على تسجيل أي صفقات أو لاعبين جدد في يناير الحالي.

ولم تحصل أندية النصر والاتحاد والوحدة والاتفاق والباطن على شهادة الكفاءة المالية بسبب عدم استيفائها للمعايير المُلزمة للحصول على الشهادة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعد22

    نصابين النصر عليه فوق 320 مليون ديون واللي اخرجتوها على الاجانب فقط وتركتوا عقود السعوديين الحاضر والذي ذهبوا والساالم دليل و6 مرات ينذرونهم لاجل الساالم والى الان لم يتسلم ريال ولا الفيصلي ولكن يمكرون والله خير الماكرين