خربين في طريقه للرحيل عن الهلال
بعد دخوله الفترة الحرة

خربين في طريقه للرحيل عن الهلال

الساعة 2:36 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
خربين في طريقه للرحيل عن الهلال خربين
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن السوري عمر خربين أصبح قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال الفترة المقبلة.

خربين يقترب من الرحيل

وأكدت مصادر خاصة لـ”الرياضية”، أن إدارة الهلال لا تنوي تقديم أي عرض لنجمه السوري، لإبقائه في صفوف الفريق الأول بعد أن دخل الفترة الحرة التي تتيح له الانتقال دون العودة لناديه.

وأضافت المصادر ذاتها: “إدارة نادي الهلال تدرس إمكانية مخالصة عمر السومة، حيث يرى الجهاز الفني بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو عدم حاجة الفريق لتمديد عقده”.

عمر خربين
خربين

ولفتت إلى أن الإدارة الهلالية تؤيد الجهاز الفني في رأيه، وتنتظر وصول عروض لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب، أو التوصل إلى اتفاق معه على إنهاء عقده بالتراضي، ومنحه المخالصة بعد دراسة الموضوع.

وسبق أن ارتبط اسم عمر خربين بالرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم والانضمام إلى الزمالك المصري قبل أن تتوقف المفاوضات قبل بداية الموسم، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الهلال
فريق الهلال

الهلال في دوري محمد بن سلمان

وتعادل الزعيم إيجابيًّا ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بالجولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويستعد لمواجهة الباطن، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ12.

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة من الفوز في 7 مباريات، والتعادل 3 مرات، وخسارة لقاء واحد.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

كاريلو وكويلار ينضمان لمعسكر الهلال الثلاثاء

يستعد البيروفي أندريه كاريلو والكولومبي جوستافو كويلار للانضمام