دييغو كوستا رحلة من التألق في الملاعب الأوروبية
ارتبط اسمه بالانتقال إلى الشباب

دييغو كوستا رحلة من التألق في الملاعب الأوروبية

الساعة 2:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دييغو كوستا رحلة من التألق في الملاعب الأوروبية كوستا - المصدر حساب دوري الأبطال على تويتر
المواطن - مروة نبيل

يُعد الإسباني دييغو كوستا واحدًا من أبرز المهاجمين الذين تألقوا في الملاعب الأوروبية خلال السنوات الماضية، قبل أن يرحل عن أتلتيكو مدريد ويرتبط اسمه بالانضمام إلى صفوف الشباب في الميركاتو الشتوي الحالي.

الشباب يسعى لضم كوستا

ورحل كوستا صاحب الـ32 عامًا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، نهاية شهر ديسمبر الماضي، حيث تم فسخ العقد الذي كان ممتدًا حتى يونيو المقبل، بناء على طلب المهاجم الإسباني.

وصرح رئيس نادي الشباب خالد البلطان مؤخرًا بأنه تفاوض مع دييغو كوستا إلا أنه رفض العرض، ولكن يبدو أن المفاوضات عادت، بعد تداول صورة لهما بصحبة أشخاص آخرين؛ والمحتمل أن يكون وسطاء، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

البلطان مع دييغو كوستا
الصورة المتداولة

دييغو كوستا يتألق مع أتلتيكو مدريد وتشيلسي

وتعاقد أتلتيكو مدريد مع كوستا للمرة الأولى في عام 2007 قادمًا من صفوف براغا البرتغالي، إلا أنه لم يُشارك معه، حيث استمر معارًا مع فريقه، قبل أن ينضم إلى سلتا فيغو وألباسيتي على سبيل الإعارة، وانتقل إلى بلد الوليد في 2009.

وتألق دييغو كوستا ليعود سريعًا إلى صفوف أتلتيكو مدريد من عام 2010 وحتى 2014، وتمت إعارته عام 2012 إلى رايو فايكانو، وبدأ تجربة جديدة في الملاعب الإنجليزية في 2014، حيث انضم إلى تشيلسي.

دييغو كوستا
كوستا

وحقق المهاجم الإسباني لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم مرتين، وكأس الرابطة مرة واحدة، ما دفع أتلتيكو مدريد لضمه مرة أخرى في يناير عام 2018، قبل أن يرحل عن صفوفه للمرة الثالثة في ديسمبر 2020.

وخاض دييغو كوستا 2015 مباراة رسمية مع أتلتيكو مدريد خلال فترتين، ونجح في إحراز 83 هدفًا، وقدم 36 تمريرة حاسمة، وتوج معه بلقب الدوري الإسباني، كأس إسبانيا، الدوري الأوروبي، بالإضافة إلى بطولة كأس السوبر الأوروبية مرتين.

أتلتيكو مدريد بطل السوبر الاوروبي
أتلتيكو بطلًا للسوبر الأوروبي – وكالات


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :