رسائل النصراويين لـ حسين عبدالغني
بعد التتويج بلقب السوبر السعودي

رسائل النصراويين لـ حسين عبدالغني

الساعة 2:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رسائل النصراويين لـ حسين عبدالغني حسين عبدالغني يحمل كأس السوبر - المصدر حساب النصر بتويتر
المواطن - محمد سمعه

وجهت فئات عريضة من جماهير نادي النصر، رسائل الشكر والامتنان لـ حسين عبدالغني المدير التنفيذي لكرة القدم بـ النصر، على دوره في لم شمل الفريق الذي أدى لفوز العالمي بلقب كأس السوبر السعودي للمرة الثانية في تاريخه أمس السبت على حساب الهلال.

وقال النصراويون لـ أبو عمر: ” كبير والله أنت ذهبي ويسلم من جابك لنا”.

وكان الإعلامي الرياضي محمد العنزي الناقد ببرنامج ” الدوري مع وليد” قال في وقت سابق، وقبل مواجهة الهلال في كأس السوبر إن حسين عبدالغني رفض عودة المدافع البرازيلي مايكون للفريق قبل المباراة، رغم اعتذار الأخير على الغياب عن التدريبات دون إذن مسبق.

إشادة بتصرف حسين عبدالغني

وأشاد العنزي بتصرف عبدالغني قائلًا إن المدير التنفيذي لكرة القدم بالعالمي عاقب اللاعب بسبب رحيله عن الفريق في وقت كان النادي في أمس الحاجة له قبل مواجهة الهلال.

النصر يحتفل بالسوبر
المصدر حساب النصر في تويتر

النصر أول فريق يُتوج بالسوبر مرتين على التوالي

وفي سياق آخر، أصبح الفريق الكروي الأول في النصر، أول فريق مُتوج بلقب كأس السوبر السعودي مرتين على التوالي بعد أن حسم نسختي 2019 و 2020 لصالحه.

وكان العالمي فاز باللقب الأول له يوم 4 يناير 2020 بعد الفوز على نادي التعاون في الجوهرة المشعة بجدة، ثم حسم اللقب الثاني أمس السبت بعد الفوز على نادي الهلال بثلاثية دون مقابل في المباراة التي أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وعادل العالمي لقبي نادي الهلال ببطولة السوبر السعودي بعد الفوز أمس على الأزرق بثلاثية أحرزها كل من البرازيلي بيتروس واللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله واللاعب سامي النجعي.

رسائل النصراويين لـ حسين عبدالغني


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

فونيس موري يبدأ مشواره مع النصر

بدأ المدافع الأرجنتيني راميرو فونيس موري مشواره رسميًا