رودريغيز يُربك حسابات كاريلي
بعد تعرضه لإصابة جديدة

رودريغيز يُربك حسابات كاريلي

الساعة 4:51 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رودريغيز يُربك حسابات كاريلي رودريغيز يحتفل بهدفه
المواطن - مروة نبيل

أربك غاري رودريغيز حسابات المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، بعد تعرضه لإصابة جديدة عقب أيام من عودته للمشاركة في تدريبات الاتحاد الجماعية.

رودريغيز يتعرض لإصابة جديدة

وكان رودريغيز قد تعرض لإصابة خلال مباراة الاتحاد والرائد، ولم يستطع استكمال اللقاء، ليُغادر الملعب عند الدقيقة 17، وأثبتت الفحوصات إصابته في العضلة الخلفية، قبل أن يعود للتدريبات الجماعية مؤخرًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأكدت “الاقتصادية”، أن رودريغيز تعرض لإصابة جديدة، حيث أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها معاناته من إصابة في عضلة الفخذ الضامة، ما يعني حاجته إلى فترة علاج وتأهيل تصل إلى 3 أسابيع.

نجم نادي الاتحاد رودريغيز

وسيفقد الاتحاد لاعبه في الـ3 جولات المقبلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام ضمك وأبها والعين، وقد يمتد غيابه إلى مواجهة النصر ضمن منافسات الجولة الـ15.

وأضافت: “طلب فابيو كاريلي من الجهاز الطبي في نادي الاتحاد بضرورة وضع برنامج علاجي وتأهيلي مكثف للاعب من أجل الدفع به خلال كلاسيكو النصر”.

مباراة الاتحاد والشباب
احتفال اللاعبون

الاتحاد يتجاوز الشباب ويتأهل إلى النهائي

وجاءت إصابة رودريغيز الجديدة قبل ساعات من مباراة الاتحاد ضد الشباب في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والتي حسمها العميد بهدفين مقابل هدف، ليتأهل إلى المباراة النهائية بنتيجة 4/3 بمجموع المباراتين.

وينتظر نادي الاتحاد، الفريق المتأهل من مواجهة الإسماعيلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي لملاقاته في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، علمًا بأن الفريق المصري فاز على أرضه ذهابًا بهدف دون رد.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :