روما ضد الإنتر .. أبناء كونتي يواصلون التخبط بتعادل إيجابي

المواطن - محمد سمعه
روما ضد الإنتر

انتهت مباراة روما ضد الإنتر قبل قليل بتعادل إنتر ميلان مع الجيالوروسي بهدفين لكل فريق، ليواصل الإنتر بقيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي التخبط وفقدان النقاط في الدوري الإيطالي.

وكانت مباراة إنتر ميلان وروما أُقيمت ظهر اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الكالتشيو.

الشوط الأول من مباراة روما ضد الإنتر

وبدأ الشوط الأول من المباراة بضغط هجومي قوي من لاعبي روما حيث جاء التهديد الأول على مرمى فريق إنتر ميلان عبر الظهير الأيمن كارسدورب حيث سدد الكرة بطريقة مخادعة وصلت بسهولة للحارس سمير هاندانوفيتش.

ورد الإنتر على هجوم روما بفرصة ذهبية للاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لكنه أهدرها بالدقيقة الثانية عشر بعد كرة طولية من الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي.

وسنحت فرصة للاعب البلجيكي روميلو لوكاكو لإحراز الهدف الأول للإنتر من ركلة ركنية ولكن دون جدوى.

ومن هجمة مرتدة نُفذت بإتقان، نجح روما في إحراز الهدف الأول في شباك إنتر ميلان عبر اللاعب لورينزو بليغريني من تصويبة مخادعة بالدقيقة السابعة عشرة.

وعند حلول الدقيقة الأربعين، سجل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هدفًا للإنتر ولكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وانتهى الشوط الأول من مباراة روما ضد الإنتر، بتقدم ذئاب العاصمة الإيطالية بهدف دون رد.

روما ضد الإنتر

أحداث الشوط الثاني من لقاء روما ضد الإنتر

ومع بداية الشوط الثاني، نجح الإنتر في إحراز هدف التعادل عبر رأسية متقنة من اللاعب السلوفاكي سكرينيار بالدقيقة السادسة والخمسين.

وعند حلول الدقيقة الـ63 تمكن المغربي أشرف حكيمي من تسجيل الهدف الثاني لـ إنتر ميلان بطريقة جميلة ومخادعة لحارس روما من تصويبة قوية.

وفي الدقيقة الـ86 تمكن اللاعب مانشيني من إحراز الهدف الثاني لـ روما بضربة رأسية استغلها من كرة ركنية، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين.

وبعد نهاية المباراة، أصبح رصيد إنتر ميلان 37 نقطة في المركز الثاني وبفارق 3 نقاط عن نادي ميلان المتصدر، بينما أصبح رصيد روما 34 نقطة في المركز الثالث في جدول الترتيب.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3290052