رونالدو يُحقق رقمًا مميزًا مع اليوفي

المواطن - مروة نبيل
كريستيانو رونالدو مع اليوفي

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه مع اليوفي الموسم الرياضي الحالي، وقاده لتحقيق لقب كأس السوبر الإيطالي على حساب فريق نابولي.

رونالدو يخطف الأنظار مع اليوفي

وأشادت “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بأداء كريستيانو رونالدو مع اليوفي خلال المباريات الأخيرة، مشيرة إلى أنه حقق رقمًا مميزًا بعد هدفه ضد نابولي.

كريستيانو رونالدو مع اليوفي
رونالدو

ولفتت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، إلى أن كريستيانو رونالدو نجح في تسجيل 32 هدفًا خلال مبارياته الـ32 الأخيرة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس في جميع البطولات.

ووصل نجم اليوفي إلى الهدف رقم 760 في مسيرته، ليصبح أفضل هداف في تاريخ كرة القدم، متفوقًا على النجم جوزيف بيكان والبرازيلي بيليه، وسجل رونالدو جميع الأهداف مع 4 أندية ومنتخب البرتغالي.

يوفنتوس
لاعبو يوفنتوس

يوفنتوس بطلًا لـ كأس السوبر الإيطالي

ولعب اليوفي ضد نابولي على استاد “مابي”، مساء أمس الأربعاء، ونجح في تحقيق الفوز بثنائية دون رد، سجلها؛ كريستيانو رونالدو عند الدقيقة 64، وألفارو موراتا الذي أحرز هدفًا قاتلًا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

ويُعد هذا اللقب هو التاسع الذي يتوج به الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس في بطولة كأس السوبر الإيطالي، ليزيد الفارق إلى لقبين بينه وبين أقرب منافسيه ميلان، ثم لاتسيو وإنتر ميلان، حيث توج كل منهما بالبطولة 5 مرات.

اليوفي
لاعبو يوفنتوس يحتفلون باللقب


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3312618