سرور: حمدالله ظاهرة في عصر انعدام ظهور لاعبين عرب كبار
متمنيًا عودته لمستواه السابق مع النصر

سرور: حمدالله ظاهرة في عصر انعدام ظهور لاعبين عرب كبار

الساعة 5:58 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سرور: حمدالله ظاهرة في عصر انعدام ظهور لاعبين عرب كبار حمدالله
المواطن - مروة نبيل

وجه نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور رسالة دعم إلى مهاجم العالمي، المغربي عبدالرزاق حمدالله واصفًا إياه بـ”الظاهرة”.

هاشم سرور يدعم حمدالله

وقال هاشم سرور عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “لو عاد وعاد لمستواه تكون بدايته مثلما بدأ مع النصر بإذن الله، حمدالله لاعب لا يختلف عليه فاهم كرة قدم”.

وتابع نجم العالمي السابق تغريدته عن المهاجم المغربي قائلًا: “ولا يتكلم عنه إلا من يفهم ستايل اللاعبين الكبار.. حمدالله ظاهرة في عصر انعدام ظهور لاعبين عرب كبار مثل حمدالله أنا أحب هذا اللاعب كثير جدًا”.

حمدالله في مباراة الباطن ضد النصر
المهاجم المغربي

كما وجه هاشم سرور رسالة إلى مشجعي العالمي، وقال: “لو أجمعت جميع جماهير النصر على دعم وتشجيع أي لاعب مستواه نازل في الفريق.. أثق بأن جميع اللاعبين سيتحولون لنجوم”.

وتراجع مستوى المهاجم المغربي بشكل لافت خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، قبل أن يتعرض للإصابة ويغيب عن العالمي خلال الفترة الماضية، ولكن نجح المدرب الكرواتي ألين هورفات في تحسين الجانب الهجومي في غيابه.

النصر
فريق النصر

النصر في دوري محمد بن سلمان

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في استعادة نغمة الانتصارات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث قاده المدرب الكرواتي للفوز على الفيصلي والعين بنتيجة 3/1.

ويستعد العالمي لمواجهة الرائد، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13، ويحتل العالمي المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 14 نقطة، وبفارق نقطة عن الفريق الريداوي صاحب المركز الـ13.

عبدالرزاق حمدالله في تدريبات النصر
عبدالرزاق في المران


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :