شاهد .. ماذا دار بين سامي الجابر ورئيس الفيفا ؟
على خلفية زيارة إنفانتينو للسعودية

شاهد .. ماذا دار بين سامي الجابر ورئيس الفيفا ؟

الساعة 10:18 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
شاهد .. ماذا دار بين سامي الجابر ورئيس الفيفا ؟ سامي الجابر ورئيس الفيفا
المواطن - محمد سمعه

نشر سامي الجابر، نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي السابق، مقطع فيديو لما دار بينه وبين السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

سامي الجابر وإنفانتينو يرتديان قميص المنتخب السعودي:

وأظهر مقطع الفيديو الذي نُشر عبر حساب Snap Chat للجابر حديثه المرح مع إنفانتينو، وذلك قبل بدء مباراة ودية بينهما في أحد ملاعب الخماسي، حيث ظهر الثنائي وهما يرتديان قميص المنتخب السعودي.

وجاء لقاء سامي الجابر وإنفانتينو على خلفية قدوم الأخير إلى السعودية ظهر اليوم الأربعاء، حيث كان في استقباله الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة وياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

الفيفا مُنبهر بما تصنعه السعودية:

وفي وقت سابق، أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم على انبهاره بما تفعله السعودية في مجال كرة القدم، مضيفًا أن الفيفا سيرى ثمار ما تفعله المملكة من رؤية وإستراتيجية واضحة خلال السنوات القليلة المقبلة.

وتحدث رئيس الفيفا أثناء زيارته لمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم قائلًا: ”حقيقة أنا منبهر بما تفعله السعودية في مجال كرة القدم وسعيد بـ منشآت الاتحاد السعودي لكرة القدم، إنهم محترفون وأعلم تمامًا أن المملكة أمة تعشق كرة القدم”.

وأضاف رئيس الفيفا: “بالطبع الفيفا سيرى ثمار ما تفعله السعودية خلال السنوات المقبلة بسبب الرؤية والإستراتيجية التي يسيرون عليها، ويجدر بي الثناء على جهود الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة وياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وكامل الفريق الذي يقوم بعمل رائع”.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :