شوط أول سلبي بين الاتحاد والنصر
ضمن منافسات الجولة الـ15

شوط أول سلبي بين الاتحاد والنصر

الساعة 7:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
شوط أول سلبي بين الاتحاد والنصر الاتحاد والنصر - المصدر حساب النصر في تويتر
المواطن - محمد سمعه

حسم التعادل السلبي الشوط الأول بين فريقي الاتحاد والنصر وذلك في المباراة المقامة على ملعب الشرائع في مكة المكرمة.

أحداث الشوط الأول بين الفريقين

وبدأت المباراة بضغط هجومي من قبل الفريقين لكن لم ينجح أي منهما في إحراز الهدف الأول في شباك الآخر، بسبب عدم التركيز في اللمسة النهائية.

وسدد اللاعب فهد المولد لاعب العميد كرة ارتطمت بالعارضة لينتهي الشوط الأول سلبيًا بين الفريقين وذلك ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تشكيلة الاتحاد والنصر

وجاء تشكيل العميد في مباراة الاتحاد والنصر اليوم كالتالي؛ مارسيلو غروهي، مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، زياد الصحفي، سعود عبدالحميد، عبدالإله المالكي، برونو هنريكي، فهد المولد، رومارينيو، عبدالرحمن العبود وهارون كمارا.

ويجلس على مقاعد بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في مباراة اليوم، فواز القرني، عمر هوساوي، عبدالعزيز الجبرين، حمدان الشمراني، عبدالعزيز البيشي، غاري رودريغيز، حمد آل منصور، بريجوفيتش وخالد السميري.

على الجانب الآخر، جاء تشكيل العالمي في مباراة الاتحاد والنصر اليوم كالتالي؛ براد جونز، سلطان الغنام، عبدالله مادو، مايكون، عبدالرحمن العبيد، بيتروس، علي الحسن، عبدالمجيد الصليهم، خالد الغنام، نور الدين أمرابط ورائد الغامدي.

ويتواجد على مقاعد بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في مباراة اليوم كل من؛ وليد عبدالله، عبدالإله العمري، سامي النجعي، محمد مران، عبدالعزيز العلاوي، مختار علي، فراس البريكان، أسامة الخلف وعبدالله الخيبري.

 


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :