عبدالله الحمدان يقترب من الهلال
بعد رحيله عن الشباب

عبدالله الحمدان يقترب من الهلال

الساعة 9:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عبدالله الحمدان يقترب من الهلال الحمدان - المصدر SPL
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن مهاجم نادي الشباب، عبدالله الحمدان، في طريقه للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال الفترة المقبلة.

 

عبدالله الحمدان هلالي:

وأكد مراسل القنوات الرياضية السعودية، ناصر الشيبان أنه وفقًا لمصادر خاصة فإن عبدالله الحمدان بنسبة كبيرة سيكون لاعبًا هلاليًّا، والأيام القادمة ستشهد الإعلان عن هذه الصفقة.

ودخل عبدالله الحمدان الفترة الحرة من عقده، أمس، والتي تسمح له بالتوقيع لأي نادٍ دون الحصول على موافقة ناديه، ليستطيع الانتقال إلى أي فريق في صفقة انتقال حر بعد نهاية الموسم، ورفض العرض الشبابي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكشف رئيس نادي الشباب، خالد البلطان، تفاصيل المفاوضات مع الحمدان، مؤكدًا أنه تقدم بعرض يُقدر بـ5 ملايين، وطلب اللاعب 7 ملايين، قبل أن يرفع مطالبه إلى 10 ملايين ريال للموسم الواحد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الشباب
لاعبو الشباب يحتفلون بالهدف

الشباب في دوري محمد بن سلمان:

وفي السياق ذاته، شارك عبدالله الحمدان مع الشباب ضد الفيصلي اليوم في الجولة الـ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وصنع هدف التعادل الذي سجله فابيو مارتينيز، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

واكتفى الليوث بنقطة واحدة ليُهدر فرصة تصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث رفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني، فيما وصل رصيد الفيصلي إلى 15 نقطة في المركز الـ12.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :