عنوان برنامج رياضي عن أزمة العويس يثير استياء نجم الأهلي السابق

المواطن - محمد سمعه
محمد العويس ومشجع القادسية

أبدى فهد الزهراني، نجم النادي الأهلي السابق، استياءه من عنوان أحد البرامج الرياضية، الذي تحدث عن أزمة محمد العويس حارس مرمى الأهلي مع مشجع نادي القادسية.

عنوان لم يستند على أي صيغة مهنية:

ونشر الزهراني عبر حسابه في “تويتر” صورة من برنامج “الدوري مع وليد” قائلًا: “هذا العنوان العاجل، لم يستند على أي صيغة مهنية بل عكس رأيًا شخصيًّا وكان الأولى أن يعطينا قياسًا لدرجة الاستياء، مُعيب جدًّا، على البرنامج أن يتبنى سلوكًا يثير شرائح المجتمع الرياضي، هو في حقيقته استفزاز يفوق ما تعرض له حارس الأهلي من المدرج، خلال مباراة القادسية”.

واتفق المغردون مع ما ذكره فهد الزهراني، مؤكدين على أن عنوان البرنامج لم يكن موفقًا.

أزمة محمد العويس

العقوبات المستحقة على العويس ومشجع القادسية:

وفي وقت سابق، كشف أحمد الأمير، المختص في القانون الرياضي الدولي، العقوبة المستحقة على محمد العويس حارس مرمى الأهلي ومشجع نادي القادسية، وذلك بعد أن دخل الثنائي في خلاف عقب نهاية مباراة الفريقين بفوز القادسية بثلاثية لهدف في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وغرد الأمير قائلًا عبر حسابه في “تويتر” : “ستصدر لجنة الانضباط قرارًا بإيقاف حارس الأهلي ما بين مباراتين إلى ست مباريات مع غرامة مالية تتراوح من 20 إلى 60 ألف ريال، وذلك حسب تكييف الحالة، إذا تم تكييفها على أنها محاولة اعتداء ستكون العقوبة إيقاف مباراتين وغرامة 20 ألف ريال، وإذا تم تكييفها مشاجرة فستكون العقوبة 6 مباريات و 60 ألف ريال”.

وأضاف الأمير: “بعد مشاهدة مقطع الفيديو الخاص بالحادثة، يستحق مسؤول القادسية عقوبة انضباطية وذلك بالإيقاف مباراة واحدة وغرامة 10000 ريال”.


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3288912