القبض على 94 متورطًا حاولوا تهريب المخدرات بعدة مناطق

فيديو.. حرس الحدود يحبط تهريب أطنان من الحشيش والقات و12912 قرص أمفيتامين

الجمعة ١٥ يناير ٢٠٢١ الساعة ٣:١٧ مساءً
فيديو.. حرس الحدود يحبط تهريب أطنان من الحشيش والقات و12912 قرص أمفيتامين
المواطن - الرياض

نجحت قوات حرس الحدود في إحباط محاولات تهريب قرابة طن من الحشيش، و12912 قرص أمفيتامين، و37.5 طن من القات المخدر، في مناطق جازان ونجران وعسير وتبوك.

وصرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود المقدم مسفر بن غنّام القريني، بأنه في إطار المتابعة المستمرة لمحاولات شبكات الجريمة المنظمة لتهريب المخدرات والمؤثرات العقلية عبر حدود المملكة البرية والبحرية، تمكن حرس الحدود – بفضل الله وتوفيقه – من إحباط محاولات تهريب لـ (974) كيلو جرامًا من مادة الحشيش المخدر، و (37.537) طنًا من مادة القات المخدر في منطقة جازان، و(265) كيلوجرامًا من مادة القات المخدر في منطقة عسير، و(88) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر في منطقة نجران، و(12912) قرص أمفيتامين في منطقة تبوك.

وأوضح المقدم القريني، أنه تم القبض على المتورطين في محاولات التهريب، وعددهم (94) متهمًا، منهم (75) في منطقة جازان، و(13) في منطقة عسير، و(6) متهمين في منطقة نجران، وذلك بعد رصد تجاوزهم حدود المملكة، وتمت المباشرة في استكمال الإجراءات النظامية كافة.

وأكد المتحدث الرسمي لحرس الحدود، أن رجال حرس الحدود مستمرون، بعون الله وتوفيقه، وبكل عزيمة واقتدار وعزم وحزم في حماية حدود المملكة من كل ما يستهدف أمنها واستقرارها ومقدراتها.

حرس الحدود