الأسهم الأمريكية تُغلق على تباين
تزايد حركة الملاحة في مضيق هرمز
المدينة المنورة ثالث أكبر مناطق السعودية إنتاجًا للتمور بـ344 ألف طن سنويًا
آلية التعويض عن العمل الإضافي وحقوق الموظف
فيصل بن فرحان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير خارجية سوريا
فوائد المشي بعد الأكل في خفض ارتفاع السكر
اليوم العالمي للإبل.. نحو 70 ألف رأس في الشمالية تدعم التنمية المستدامة
ترامب: إيران ستوافق على تفتيش نووي
3 قتلى في إطلاق نار بكندا
مصرع 21 شخصًا في هجوم مسلح وسط نيجيريا
قال مروض الثعابين عدنان الهرمي، الذي تعرض للدغة من أفعى “كوبرا” في جازان، إنه بخير وحالته الصحية جيدة.
بعد اللدغة من ااكوبرا توجهت إلى المستشفى لتلقي العلاج والحمدلله وبعد خروجي من المستشفى بيوم توجهت إلى مهرجان عجلان بمحافظة القنفذة وقدمت عرض مع ثلاث كوبرات وللمعلومة هذه المرة الخامسة انلدغ من الثعابين وكثير مواقف حصلت مع الأسد والضبع وغيرها ولكن هذا مايمنعني أترك هوايتي pic.twitter.com/SD3zIbUkWi
— الكابتن عدنان الهرمي (@adnan1980ksa) January 23, 2021
وأوضح الهرمي أنه بعد اللدغة توجه فورا إلى المستشفى لتلقي العلاج، قائلا عبر حسابه في “تويتر”: “الحمد لله بعد خروجي من المستشفى بيوم توجهت إلى مهرجان عجلان بمحافظة القنفذة”.
وأضاف أنه بعد خروجه من المستشفى قدم عرضا مع 3 ثعابين “كوبرا”، مؤكدا أنها المرة الخامسة التي يتعرض فيها للدغ من الثعابين.
وأبان أنه تعرض لكثير من المواقف مع الأسد والضبع إلا أن ذلك لن يثنيه عن ممارسة هوايته.