يشارك في التدريبات الجماعية بعد مباراة الباطن

لوشيسكو يُجهز المعيوف لمواجهة الأهلي بـ دوري محمد بن سلمان

الجمعة ٨ يناير ٢٠٢١ الساعة ١١:٥٧ صباحاً
لوشيسكو يُجهز المعيوف لمواجهة الأهلي بـ دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يسعى المدرب الروماني رازفان لوشيسكو لتجهيز حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، عبدالله المعيوف للعودة إلى المشاركة مرة أخرى، بعد تعافيه من الإصابة.

المعيوف يعود أمام الأهلي

واستبعد لوشيسكو، عبدالله المعيوف من قائمة الفريق التي غادرت إلى حفر الباطن، استعدادًا لمواجهة السماوي اليوم، على الرغم من عودته إلى التدريبات خلال الأيام الماضية.

وذكرت مصادر خاصة لـ”الرياضية”، أن لوشيسكو لم يضم حارس المرمى لعدم جاهزيته بنسبة 100%، مضيفًا: “المعيوف سيدخل التدريبات الجماعية عقب مواجهة الباطن، على أن يكون جاهزًا قبل مباراة الأهلي في 15 يناير الجاري”.

وشارك حارس المرمى في 4 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وحافظ على نظافة شباكه 3 مرات، واستقبل هدفًا واحدًا، قبل أن تبعده إصابة التمزق العضلي عن المشاركة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالله المعيوف

الهلال في دوري محمد بن سلمان

ويحل الهلال ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، اليوم الجمعة، على ملعب نادي الباطن ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة اليوم، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، فيما يقع الباطن في المركز الـ13 برصيد 11 نقطة.