ليونيل ميسي مُهدد بالإيقاف في 12 مباراة
بعد طرده في لقاء أتلتيك بيلباو

ليونيل ميسي مُهدد بالإيقاف في 12 مباراة

الساعة 6:18 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ليونيل ميسي مُهدد بالإيقاف في 12 مباراة ليونيل ميسي لاعب برشلونة
المواطن - محمد سمعه

أصبح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني مهددًا بالإيقاف لمدة 12 مباراة بعد أن طُرد بالبطاقة الحمراء المباشرة في مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو أمس الأحد في نهائي كأس السوبر الإسباني.

حالتان لإيقاف ليونيل ميسي

وقالت صحيفة ” آس ” الإسبانية إن قوانين الاتحاد الإسباني لكرة القدم تُشير إلى أن ميسي قد يتم إيقافه من 2 إلى 3 مباريات، وهذا عندما يكون العنف في إطار الحصول على الكرة داخل أرض الملعب، وليس بعيدًا عن أرض الملعب أو بعد إيقاف المباراة.

وقد يتم إيقاف ميسي من 4 إلى 12 مباراة في حال كان اللاعب المطرود اعتدى على لاعب آخر بعد إيقاف اللعب أو بعيدًا عن سياق اللقاء، مما يعني أن العقوبة هنا قد تصل لإيقاف 12 لقاءً بشكل مباشر لأن العنف كان خارج إطار الاحتكاك للحصول على الكرة.

وكان ميسي طُرد من مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدقيقة الـ120 من عمر المباراة في الشوطين الإضافيين بعد عنف مبالغ فيه ضد أحد لاعبي أتلتيك بيلباو.

ليونيل ميسي

أتلتيك بيلباو يحرم برشلونة من السوبر الإسباني

يذكر أن أتلتيك بيلباو كان فاز بلقب السوبر الإسباني بعد أن تغلب على برشلونة بنتيجة ثلاثية مقابل هدفين بعد تمديد المباراة لشوطين إضافيين.

ويُعد طرد ليونيل ميسي في مباراة بيلباو هو الأول للاعب الأرجنتيني مع البارشا طوال مسيرته التي وصلت إلى 753 مباراة مع النادي الكتالوني، وسبق له أن طُرد ولكن مع منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا التي أُقيمت صيف 2019 في البرازيل.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :