ماجد عبدالله يدعم ثنائي النصر: أنتما أفضل من مايكون
قبل مباراة كأس السوبر السعودي

ماجد عبدالله يدعم ثنائي النصر: أنتما أفضل من مايكون

الساعة 2:09 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ماجد عبدالله يدعم ثنائي النصر: أنتما أفضل من مايكون ماجد عبدالله
المواطن - مروة نبيل

حرص نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، ماجد عبدالله على دعم لاعبي الدفاع في العالمي قبل مباراة الهلال في كأس بيرين للسوبر السعودي 2021.

ماجد عبدالله يدعم ثنائي النصر

وقال ماجد عبدالله عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “عبدالله مادو وعبدالإله العمري بالنسبة لي أنتما أفضل من البرازيلي مايكون فأنتما مستقبل العالمي.. نثق فيكما وفي إمكانياتكما بالتوفيق لكم غدًا”.

ويلعب النصر ضد الهلال، مساء يوم غد السبت، على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، في كأس بيرين للسوبر السعودي، ويطمح العالمي للاستمرار في انتفاضته وتحقيق الفوز، فيما يسعى الزعيم لمواصلة تفوقه.

عبدالله مادو
مادو – المصدر @SaudiSuperCup

وكان ماجد عبدالله قد أثار حالة من الجدل مؤخرًا، بسبب تصريحاته تجاه المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي النصر، حسين عبدالغني، بعدما تحفظ على سلوكياته داخل الملعب، مؤكدًا أنه لا يعرف تصرفاته خارج المستطيل الأخضر.

كما دافع ماجد عبدالله عن مهاجم النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي يُعاني من تراجع المستوى خلال الموسم الرياضي الحالي، مؤكدًا أن تراخي الإدارة والمدرب السبب فيما وصل إليه المهاجم، رافضًا في الوقت ذاته فكرة رحيله.

النصر
مايكون مع لاعبي النصر

مايكون يفسخ عقده

على الجانب الآخر، تفاجأت إدارة نادي النصر بخطاب رسمي من المدافع البرازيلي مايكون يبلّغهم فيه بفسخ عقده؛ لعدم تسلّمه أكثر من 3 رواتب شهرية، ووضع شرطًا لعودته مجددًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويُعد مايكون من العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، كما أن غيابه قبل المباراة الحاسمة ضد الهلال، يؤثر على تركيز اللاعبين، الأمر الذي أثار غضب الجماهير، التي طالبت بعدم استمراره.

نجم النصر مايكون
مايكون


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

النصر يخوض أولى ودياته في بلغاريا الاثنين

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بقيادة