مانشستر سيتي يقبل هدية جاره اليونايتد
بعد نهاية ديربي إنجلترا بالتعادل السلبي

مانشستر سيتي يقبل هدية جاره اليونايتد

الساعة 1:22 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مانشستر سيتي يقبل هدية جاره اليونايتد جانب من مباراة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس
المواطن - محمد سمعه

قبل الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، هدية جاره مانشستر يونايتد وذلك بعد تعادل الأخير مع فريق ليفربول بدون أهداف أمس الأحد بالجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

السيتي يستغل تعادل ديربي إنجلترا 

وكان تعادل اليونايتد مع ليفربول، وفوز السيتي على كريستال بالاس برباعية دون رد، جعل السيتي يقفز للمركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، وبفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر يونايتد.

أما فريق ليفربول فبعد التعادل، فقد تراجع إلى المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

وبدأت مباراة مان سيتي ضد كريستال بالاس بضغط هجومي من قبل لاعبي السيتزنس حيث تمكنوا من إحراز الهدف الأول عبر المدافع الإنجليزي جون ستونز بالدقيقة السادسة والعشرين من عمر الشوط الأول.

ولم يحدث أي جديد لينتهي الشوط الأول بتفوق مانشستر سيتي بهدف دون رد.

فريق مانشستر سيتي

وفي الشوط الثاني، كثف فريق السيتي من محاولاته الهجومية سعيًا لإحراز الهدف الثاني، حتى نجح اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان في إحراز الهدف الثاني بالدقيقة الـ56.

وتراجع أداء فريق كريستال بالاس بصورة واضحة، مما جعل السيتي يضغط بكل قوته سعيًا لإحراز الهدف الثالث، حيث عاد المدافع المتألق جون ستونز ليُضيف الهدف الثالث لفريقه والثاني له بالدقيقة الـ69.

وبعدها بـ20 دقيقة نجح الإنجليزي رحيم سترلينج في إضافة رابع الأهداف لفريق مانشستر سيتي بالدقيقة الـ88.

وبعد نهاية المباراة، أصبح رصيد مان سيتي بعد الفوز برباعية 35 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :