مانشستر سيتي يُقرب ستونز من منتخب إنجلترا
بعد تألقه اللافت هذا الموسم

مانشستر سيتي يُقرب ستونز من منتخب إنجلترا

الساعة 7:48 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مانشستر سيتي يُقرب ستونز من منتخب إنجلترا ستونز
المواطن - مروة نبيل

خطف المدافع جون ستونز الأنظار مع مانشستر سيتي خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، الأمر الذي يُقربه من العودة إلى صفوف منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

ستونز يُبدع مع مانشستر سيتي

وظهر ستونز بمستوى مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، وقاده لتحقيق فوز كبير على كريستال بالاس، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز السيتيزنز برباعية نظيفة.

وسجل ستونز ثنائية في شباك كريستال بالاس، وتُعتبر هذه المرة الأولى التي يُسجل فيها مع Man city على الإطلاق، كما أن هدفه الأول يُعد الأول له طوال مسيرته في منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في مواجهته رقم 171 بالبطولة.

ويعود الهدف الأول الذي سجله جون ستونز في الدوري الإنجليزي لكرة القدم إلى أبريل عام 2015 بقميص فريق إيفرتون ضد مانشستر يونايتد، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

Man city
ستونز يحتفل بالهدف

تألق ستونز مع Man city يُقربه من المنتخب

ويغيب ستونز عن تشكيلة منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم منذ عام 2019، ولكنه كون ثنائية مميزة مع روبن دياز في Man city هذا الموسم، حيث اهتزت شباك الفريق مرة واحدة فقط خلال 12 مباراة منذ أن لعبا معًا.

وعلق نجم مانشستر سيتي على العودة إلى منتخب إنجلترا قائلًا: “ستعني كل شيء.. متابعة المنتخب عبر التلفزيون هو شيء لا يريد أي لاعب فعله، كل ما يمكنني فعله هو خوض سلسلة مباريات ومحاولة الحصول على إعجاب المدرب جاريث ساوثجيت”.

ويغيب مدافع ليفربول، جو جوميز عن الملاعب لفترة طويلة بسبب معاناته من إصابة في الركبة، الأمر الذي يُقرب ستونز صاحب الـ26 عامًا من العودة لتشكيلة منتخب إنجلترا في تصفيات كأس العالم مارس المقبل، خاصة في حالة مشاركته باستمرار مع Man city.

مانشستر سيتي
ستونز في المباراة


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :