مدرب مانشستر سيتي يُعلق على مقارنة فودين بـ دي بروين
بعد غيابه عن الفريق بسبب الإصابة

مدرب مانشستر سيتي يُعلق على مقارنة فودين بـ دي بروين

الساعة 3:59 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مدرب مانشستر سيتي يُعلق على مقارنة فودين بـ دي بروين غوارديولا - المصدر حساب النادي الرسمي
المواطن - مروة نبيل

علق مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا على مقارنة البعض بلاعب الوسط الشاب، فيل فودين ونجم الفريق الأول، البلجيكي كيفين دي بروين الذي يغيب خلال الفترة الحالية بسبب الإصابة.

فودين يتألق في مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلتنهام

وجاءت المقارنة بين الثنائي، بعد تألق فودين اللافت خلال مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلتنهام، حيث لعب دورًا بارزًا في فوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف، إلا أن غوارديولا لم يتحمس كثيرًا بأن اللاعب الشاب يستطيع أن يملأ فراغ النجم البلجيكي.

ولعب مانشستر سيتي ضد تشيلتنهام، مساء أمس السبت، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، وتقدم الفريق المنتمي إلى دوري الدرجة الرابعة عن طريق لاعبه ألفي ماي في الدقيقة 59، لتصبح كتيبة غوارديولا في ورطة.

ونجح فودين في تسجيل التعادل عند الدقيقة 81، لينتفض اللاعبون ويحرز جابرييل جيسوس وفيران توريس ثنائية، لتخطف كتيبة غوارديولا بطاقة التأهل إلى منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

فيل فودين
فودين – المصدر حساب اللاعب الرسمي على تويتر

غوارديولا يُعلق على المقارنة

وقال غوارديولا: “يتعين على فودين أن يعمل على الوصول لأفضل أداء يمكنه تقديمه دون أي مقارنة مع أحد.. نملك اللاعبين، فيل عليه أن يكون فيل، وليس كيفن دي بروين”.

وتابع مدرب مانشستر سيتي قائلًا: “لأن هناك كيفين دي بروين واحد. عليه الاستمرار فيما يقوم به فيما يتصل بقراءة المباراة. فيل يقدم أداءً عظيمًا ويتمتع بثقة كبيرة في النفس ويتميز بالدقة أمام المرمى”.

مدرب مانشستر سيتي
غوارديولا – المصدر حساب النادي الرسمي

واختتم غوارديولا تصريحاته قائلًا: “فيل يمكنه اللعب في خط الوسط واللعب كجناح وفي خط الهجوم. أداؤه جيد بالفعل. ومرة أخرى أحرز هدفًا في الوقت المناسب”.

يُذكر أن دي بروين يُعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، تعرض لها خلال مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والتي حسمها فريقه بثنائية، ويتوقع أن يغيب لمدة 6 أسابيع.

كيفين دي بروين
دي بروين – أرشيفية


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :