موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

المواطن - محمد سمعه
برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

يترقب عشاق كرة القدم الإسبانية غدًا الأحد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو التي تُقام في نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

وستنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية حيث تُنقل على قنوات KSA Sport 1 HD، KSA Sports 3 Hd ، Nove Hd Italia.

مشوار برشلونة وأتلتيك بيلباو قبل النهائي

وقبل بدء المباراة بين الفريقين، كان برشلونة وصل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، وذلك بعد الفوز على فريق ريال سوسيداد بركلات الجزاء الترجيحية، بينما صعد أتلتيك بيلباو على حساب نادي ريال مدريد بعد الفوز عليه بنتيجة هدفين لهدف.

يذكر أنه قبل مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو، كان البارشا شارك في بطولة السوبر الإسباني التي أُقيمت في السعودية بعام 2020، حيث ودع البطولة على يد نادي أتلتيكو مدريد الذي وصل للمباراة النهائية أمام جاره ريال مدريد لكن الأخير نجح في التتويج بالبطولة.

ويسعى المدرب الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة لتفادي المفاجآت في المباراة، كما يريد تحقيق أول لقب له مع النادي الكتالوني وذلك لتهدئة غضب جماهير برشلونة بسبب أداء الفريق في المباريات منذ انطلاق الموسم الحالي.

برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

يذكر أن مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو ستُقام على ملعب لا كارتوخا غدًا الأحد.

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة المركز الثالث برصيد 34 نقطة في جدول ترتيب أندية الدوري الإسباني، بينما يحتل فريق أتلتيك بيلباو المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

عدد ألقاب الفريقين قبل مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

وسبق لنادي برشلونة الفوز بلقب كأس السوبر الإسباني في 13 مناسبة، بينما حقق أتلتيك بيلباو اللقب مرتين.

 

 


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3302097