قبل مباراتهما ضمن منافسات الجولة الـ13

هجوم الفتح يصطدم بقوة دفاع التعاون في دوري محمد بن سلمان

الخميس ١٤ يناير ٢٠٢١ الساعة ٤:٣٤ مساءً
هجوم الفتح يصطدم بقوة دفاع التعاون في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يُقدم الفتح أداء هجوميًا مميزًا قبل مباراته ضد التعاون اليوم ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

دوري محمد بن سلمان

ويلعب الفتح ضد التعاون اليوم ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء.

وقبل مباراة اليوم، يحتل النموذجي المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون صاحب المركز السادس.

الفتح

الفتح يتألق هجوميًا والتعاون الأفضل دفاعيًا

وظهر الفتح بشكل مميز هجوميًا، حيث نجح في تسجيل 20 هدفًا بعد مرور 12 جولة، وقام بـ63 تسديدة على المرمى، وتمكن من تسجيل هدفين أو أكثر 6 مرات، وغاب عن هز الشباك في 3 مواجهات.

واستقبل النموذجي 20 هدفًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه مرتين، وبلغت دقة الافتكاك 51%، فيما وصلت نسبة نجاح الالتحامات إلى 48%.

الفتح في دوري محمد بن سلمان
لاعبو الفتح

على الجانب الآخر، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في تسجيل 13 هدفًا، وقام بـ40 تسديدة، ونجح في تسجيل هدفين أو أكثر مرتين، وفشل في هز الشباك خلال 4 مواجهات، وذلك وفقًا لـ”دوري بلس”.

واهتزت شباك التعاون 6 مرات فقط، وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه 6 مرات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ووصلت دقة الافتكاك إلى 58%، فيما بلغت نسبة نجاح الالتحامات 52%.

التعاون
فريق التعاون