هل يعود سوموديكا لتدريب الشباب؟
بعد رحيله عن غازي عنتاب

هل يعود سوموديكا لتدريب الشباب؟

الساعة 9:42 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل يعود سوموديكا لتدريب الشباب؟ سوموديكا
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي غازي عنتاب التركي، اليوم الأحد، عن رحيل الروماني ماريوس سوموديكا عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم، وسط أنباء عن اقترابه من قيادة الشباب مجددًا.

سوموديكا يرحل عن غازي عنتاب:

وجاء قرار نادي غازي عنتاب بإقالة سوموديكا بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم ضد نظيره سيفاسبور بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري التركي الممتاز.

وذكر البيان الذي نشره النادي التركي عبر موقعه الإلكتروني: “تم الاتفاق مع مدربنا ماريوس سوموديكا، الذي كان مدربًا لفريقنا لمدة موسم ونصف الموسم، بعد اتفاق ثنائي بين الطرفين”.

وتابع بيان نادي غازي عنتاب: “نريد أن نشكر المدرب الروماني، وجهازه المعاون بالكامل، على مساهمتهم في مساعدة وتطوير الفريق خلال الفترة الماضية، ونتمنى لهم النجاح في مسيرتهم”.

سوموديكا

المدرب الروماني يقترب من تدريب الشباب:

وصرح المدرب الروماني مؤخرًا بأنه تواصل مع مسؤولي نادي الشباب من أجل العودة لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، قبل أن تجتمع إدارة غازي عنتاب معه لحسم ملف تجديد عقده، قبل أن يتم الإعلان عن إقالته.

وكانت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان قد أنهت تعاقدها مع المدرب الفني البرتغالي بيدرو كايشينيا مؤخرًا، وكلفت مدرب درجة الشباب، الإسباني كارلوس هرناندز بقيادة الفريق مؤقتًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر



مقالات ذات صلة

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الفيصلي يحلم بمواصلة التألق مع باولو تراميزاني

أعلن نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج عن تعاقده