هورفات: مستعدون للهلال وجمهور النصر يستحق الأفضل
مبديًا سعادته لإعادة وحدة الفريق

هورفات: مستعدون للهلال وجمهور النصر يستحق الأفضل

الساعة 6:14 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هورفات: مستعدون للهلال وجمهور النصر يستحق الأفضل هورفات - المصدر @AlNassrFC
المواطن - مروة نبيل

أكد المدرب الكرواتي ألين هورفات أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعد جيدًا لمباراته ضد الهلال المقبلة، متمنيًا مواصلة سلسلة الانتصارات.

ويلعب الهلال ضد النصر، مساء يوم السبت المقبل، على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، في كأس السوبر السعودي والذي تم تغيير مسماه في نسخة عام 2021، بعد توقيع اتحاد الكرة لاتفاقية مع شركة مياه بيرين.

هورفات يتمنى تألق اللاعبين ضد الهلال

وتحدث هورفات عن مباراة النصر ضد الهلال المرتقبة، قائلًا: “بغض النظر عن نتيجة النهائي، متى ما قدم اللاعبون ما لديهم من أداء وظهروا بصورة جيدة سأعتبر نفسي فائزًا، ودائمًا ما أؤكد عليهم أن جمهور النصر يستحق أفضل ما لديكم”.

وتابع المدرب الكرواتي حديثه عن مباراة كأس السوبر السعودي 202، قائلًا: “أسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات التي أحققها مع الفريق، وسعيد لذلك لأنه أعاد الثقة للجمهور وأعاد وحدة الفريق”.

واختتم هورفات تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة النصر ضد الهلال قائلًا: “استعدينا للنهائي بشكل جيد من خلال المباريات الماضية التي لعبناها في الدوري، وتعد هذه المباراة مهمة للفريق”.

هورفات
هورفات – المصدر @AlNassrFC

النصر يتألق بعد إقالة فيتوريا

وكانت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت قد أقالت المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، نهاية شهر ديسمبر الماضي، بعد تدهور نتائج الفريق الأول لكرة القدم، وتم تعيين هورفات كمدرب مؤقت، إلا أنه حقق نتائج مميزة.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر رصيده إلى 21 نقطة، ليتقدم إلى المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية منافسات الدور الأول.

النصر
لاعبو العالمي – @AlNassrFC


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :