وفاة صادق الدبيس أحد رواد برنامج سلامتك الصحي

وفاة صادق الدبيس أحد رواد برنامج سلامتك الصحي

الساعة 6:20 مساءً
- ‎فيمشاهير, حصاد اليوم
0
طباعة
وفاة صادق الدبيس أحد رواد برنامج سلامتك الصحي
المواطن- محمد داوود - جدة

تقدم مجلس الصحة الخليجي اليوم الأحد بأصدق التعازي والمواساة في وفاة الممثل الكويتي صادق الدبيس “رحمه الله” والذي كان له الدور الكبير في نجاح سلسلة برنامج “سلامتك” الصحي التوعوي.

وكان الفنان الكويتي، قد توفي أمس السبت، عن عمر ناهز الـ62 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان.

ابنة صادق الدبيس توجه رسالة

ونشرت ابنته دانة عبر حسابها على إنستغرام خبر الوفاة، وكتبت: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.

وكانت دانة كتبت عبر حسابها على “إنستغرام”: “اللهم ما عجز عنه الأطباء فأنت رب الأطباء، ولا يعجزك شيء، اللهم اشفِ من نُحب، وكل نفس ذاقت طعم الألم، يا شافي، يا معافي، اشفِ.. الودُّ ودي أن أعطيك كل صحتي، بس أشوفك بقوة وعافية، اللهم اشفِ حبيبي أبوي”.

تعزية ودعوات بالرحمة

من جانبه قال المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي السابق توفيق خوجة لـ”المواطن“: رحم الله الفقيد، فقد كانت له مساهمات توعوية في المجال الصحي عبر برنامج ” سلامتك” الذي حقق نجاحًا كبيرًا في دول الخليج، نسأل الله له الرحمة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

بداية المسيرة الفنية

يشار إلى أن الفنان صادق الدبيس وُلد يوم 14 مارس 1958، وبدأ مسيرته الفنية في العام 1983، حيث شارك في العديد من البرامج والأعمال الفنية، منها “سوق المقاصيص” و”سلامتك” و”قاصد الخير” و”أبناء الغد”، بالإضافة إلى مسلسلات إذاعية بمثل “عند جهينة الخبر اليقين” و”نافذة على التاريخ” و”قلب حنون”.

كما شارك الراحل في بعض الأعمال المسرحية، أبرزها “دقت الساعة” مع الفنان سعد الفرج، وجسد في أحداثها دور “مصباح”، وكان لصادق الدبيس تجربة وحيدة في السينما، هي فيلم “الحبر الأسود” من إنتاج عام 2011.

صادق الدبيس


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :